تيزنيت: إعادة تمثيل جريمة قتل سائق “طاكسي”.. وراءها قصة استغلال جنسي دامت 27 سنة (فيديو)

تيزنيت: إعادة تمثيل جريمة قتل سائق “طاكسي”.. وراءها قصة استغلال جنسي دامت 27 سنة (فيديو)

2019-03-31T22:39:46+01:00
2019-04-01T00:48:22+01:00
حوادث
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 31 مارس 2019

جرت مساء اليوم الأحد 31 مارس، عملية تمثيل جريمة القتل التي راح ضحيتها سائق طاكسي بمنطقة باب أكلو بمدينة تيزنيت.

وشهد مكان تمثيل الجريمة بباب أكلو داخل أسوار تيزنيت، حيث يقطن الهالك، حشد جماهيري من المواطنين الذين تقاطروا على المكان وسط حراسة أمنية مشددة، من طرف رجال الشرطة القضائية.وكان الضحية وهو سائق سيارة أجرة قد عثر عليه جثة هامدة يوم الثلاثاء الماضي داخل منزله بالحي المذكور.

ووفق ما نقله موقع “تيزنيت 37” المحلي الذي حضر تمثيل الجريمة، فإن قصة الهالك والجاني ابتدأت عندما كان الأخير يبلغ من العمر 7 سنوات حين كان يتردد رفقة أمه على مدينة تيزنيت قادميْن من تازروالت حيث كان الهالك (سائق سيارة الأجرة) يتكفّل بإيصالهما إلى وجهتهما بين الفينة والأخرى وهي المناسبات التي سنحت للهالك بأن ينسج علاقة استغلال جنسي مع قاتله استمرت حتى مصرعه.

وأضاف المصدر ذاته أن العلاقة بين الطرفين ظلت على حالها منذ طفولة الجاني إلى أن اشتد عوده وبلغ من العمر ربيعا ليستمر في التردد على منزل يكتريه الهالك بأحد أحياء المدينة العتيقة. ولم تخلُ العلاقة طيلة مدّتها من فترات خصام وشقاق إختار الجاني خلال إحداها السفر إلى مدينة أكادير والمكوث بها حيث اشتغل هنا وهناك وهو الأمر الذي مكّنه من الحصول على مبالغ مالية تفوق تلك التي كان الهالك يمدّه بها إثر كل علاقة بينهما.

وتابع الموقع أن الحنين ظل يراود الهالك في أن يعود إليه الجاني وكان يحفّزه بمبالغ مالية على غير ما اعتاد أن يسلمه بعد كل مواقعة بينهما، وذلك حتى يقنعه بالمجيء.

ووفق فصول تمثيل الجريمة فقد قرر الجاني إنهاء علاقته بالهالك الذي ظل يلحّ عليه في المجيء فاتفقا على أن يحدّدا موعدا لقضاء ليلة حمراء والتي انتهت بوجبة عشاء وممارسة الجنس وسقوط سائق الطاكسي مقتولا بطعنات سكين وبذبح من الوريد إلى الوريد.

واعتقل المشتبه به في الجريمة بأحد فنادق مدينة الرباط التي لجأ إليها بعد تنفيذ جريمته حسب مصادر مطلعة، حيث تم تسليمه لفرقة خاصة من عناصر الشرطة القضائية بتزنيت أول أمس الجمعة بعد مذكرة بحث وطنية أصدرت في حقه وفق الأبحاث الميدانية والتحريات التقنية المنجزة والتي أفضت لتحديد هويته ومكان تواجد.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.