أمهر الطباخين المغاربة والفرنسيين يلتئمون في ” ملتقيات فنون الطبخ ” بأكادير

أمهر الطباخين المغاربة والفرنسيين يلتئمون في ” ملتقيات فنون الطبخ ” بأكادير

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 14 مارس 2018

يلتقي نخبة من أمهر الطباخين المغاربة والفرنسيين ابتداء من يوم الخميس القادم في أكادير ، وذلك في إطار الدورة الرابعة ل”ملتقيات فنون الطبخ ” التي ستشهد تنظيم ورشات تكوينية ، وعقد ندوات ، وإقامة حفلات وأمسيات لتذوق أطباق الطعام.

وتروم هذه التظاهرة السياحية ، التي تستمر إلى غاية 18 مارس الجاري ، منح مدينة أكادير صفة الوجهة السياحية ذات الشهرة في مجال فنون الطبخ ، وذلك عن طريق خلق فرص للتقارب بين فنون الطبخ في كل من المغرب وفرنسا ، يشارك فيها نخبة من أمهر وأشهر الطباخين في البلدين.

وحسب الجهة المنظمة ل”ملتقيات فنون الطبخ ” بأكادير، فإن هذه التظاهرة تروم ايضا توفير فرص للتقارب وتبادل التجارب والمهارات بين الأخصائيين من جهة ، ومع الجمهور الواسع من جهة ثانية.

واستنادا للمصدر نفسه ، فإن هذه التظاهرة السياحية ستعرف على مدى ثلاثة ايام تحضير أطباق متنوعة ومختلفة من الأكلات ، وتقديم شهادات لطباخين وغيرهم ، وتنظيم حفلات للتذوق ، إلى جانب تنظيم حفل عشاء يتم خلاله تثمين الثرى والتنوع الذي يميز المنتجات الزراعية، ومنتجات الصيد البحري ،إلى جانب المنتجات المجالية لجهة سوس ماسة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.