تجديد فرع أكادير المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية

تجديد فرع أكادير المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية

2018-03-01T18:58:50+01:00
2018-03-01T18:59:33+01:00
سياسةيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 1 مارس 2018

احتضن مقر الاتحاد المغربي بأكادير يوم الثلاثاء 27 فبراير 2018 جمع عام تجديدي للفرع المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية  أكادير بعد قرار مجلسها الوطني الأخير ممارسة العمل النقابي من داخل الاتحاد المغربي للشغل.

الجمع العام تراسه الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية  للمالية محمد دعيدعة بحضور أعضاء الاتحاد الجهوي للاتحاد المغربي للشغل بأكادير يتقدمهم  الكاتب الجهوي حفيظ ازايي إلى جانب مناضلات ومناضلي النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية وموظفات وموظفي المالية بأكادير.

وبعد مناقشة الوضع التنظيمي الذي عرفته النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية بعد الالتحاق بالاتحاد المغربي الشغل، فتح الحاضرون مباشرة نقاشا مستفيضا حول العمل النقابي، الاكراهات والرهانات، تماشيا مع الوضع السياسي الحالي، وختم الكاتب العام محمد دعيديعة بمداخلته التي تطرق فيها إلى مجموعة من المشاكل التي شهدتها الساحة وسبل معالجتها. بعد ذلك أفرز الجمع العام المكتب المسير الجديد المتكون من 11 عضو ستقسم عليهم المهام غدا.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.