حسنية أكادير يهزم الرسينغ البيضاوي بأدرار (فيديو)

حسنية أكادير يهزم الرسينغ البيضاوي بأدرار (فيديو)

2018-02-25T21:38:56+01:00
2018-02-25T21:45:33+01:00
رياضةيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 25 فبراير 2018

حقق حسنية أكادير فوزه التاسع في البطولة الاحترافية عقب، انتصاره اليوم الأحد على ضيفه الراسينغ بهدفين لواحد، ضمنالجولة 18 من المسابقة.

وسجل الفريق السوسي هدفه الأول في الدقيقة السادسة بواسطة عبد العلي الخنبوبي، وكان بإمكان حسنية أكادير أن يضيف العديد من الأهداف في الشوط الأول، لكن قلة التركيز والتسرع أضاعا عليه العديد من الأهداف.

واستطاع ياسين الرامي أن ينوب عن ما عجز عليه المهاجمون، حيث تمكن من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 39 لفريق حسنية أكادير .

وخلال الشوط الثاني، حاول حسنية أكادير تعزيز تقدمه، وضغط على مدافعي الراسينغ، خاصة عبر بدر كشاني والبركاوي لكن دون جدوى، وبدأ الفريق البيضاوي يدخل شيئا فشيئا في المباراة، خاصة أنه لم يكن لديه ما يخسره، إلى أن سجل دأهو الهدف الوحيد للراسينغ في الدقيقة 62، ولم يكن هذا الهدف كافيا ليجنب فريقه الخسارة، التي زادت من تأزم وضعيته.

ورفع حسنية أكادير رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث مع مباراة ناقصة، بينما تجمد رصيد الراسينغ في المركز قبل الأخير ي 12 نقطة.

https://www.youtube.com/watch?v=MEERcsBv34Q

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.