اللواء الأزرق في 25 شاطئا.. من بينهم أكادير و أكلو و ميراللفت

اللواء الأزرق في 25 شاطئا.. من بينهم أكادير و أكلو و ميراللفت

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 4 يوليو 2017

أكادير تيفي

أعلنت مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، التي تترأسها الأميرة للا حسناء، أن “اللواء الأزرق” سيرفرف برسم موسم صيف 2017، فوق 25 شاطئا، ولأول مرة بالمغرب فوق ميناء ترفيهي، ويتعلق الأمر بمحطة البحر الأبيض المتوسط السعيدية بالمنطقة الشرقية.
وذكر بلاغ للمؤسسة أن الأمر يتعلق بشواطئ البا قاسم في طنجة أصيلة، وأغلو سيدي موسى في تزنيت، وأركمان في الناظور، وأشقار في طنجة وبوزنيقة، والصخيرات، والمحمدية والمسافر في الداخلة، والصويرة، وفم الواد في العيون، والحوزية، والداليا، وواد عليان، والوليدية، وواد لاو، وأم لبوير في الداخلة، وآسفي، والسعيدية، وسيدي رحال، والصويرية القديمة في آسفي، والمحطة السياحية في السعيدية، ورأس بدوزة في آسفي، وأكادير، وسيدي قنقوش 1، وسيدي إفني، وإيمينتوركا، ومير اللفت.
وأوضح المصدر ذاته أن هذه المواقع، التي تم منحها “اللواء الأزرق” من قبل مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، توفر لمرتاديها بيئة ممتازة انطلاقا من جودة المياه إلى التنشيط، ومرورا عبر التربية على البيئة والتحسيس.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.