تجديد الثقة في “عز الدين لفتحاوي” رئيسا للفرع الجهوي لنقابة الصحافة بأكادير

تجديد الثقة في “عز الدين لفتحاوي” رئيسا للفرع الجهوي لنقابة الصحافة بأكادير

2019-06-14T02:19:36+01:00
2019-06-14T11:00:03+01:00
مجتمع
سعيد أمسدار
نشرت منذ يومين يوم 14 يونيو 2019
بواسطة سعيد أمسدار

انتخب الصحافيون بالجهة المنضويون تحت لواء النقابة الوطنية للصحافة المغربية، الأستاذ والزميل عز الدين فتحاوي بالإجماع رئيسا للفرع الجهوي للنقابة بأكادير، وتحت إشراف وحضور عضو المكتب التنفيذي الأستاذ عبد الكبير اخشيشن، وذلك خلال جمع عام عادي نظم بمقر النقابة بمسرح الهواء الطلق مساء يوم أمس الخميس، في جو سادت فيه روح المسؤولية والرغبة في تطوير الاداء النقابي، ليتم انتخاب قيادة جديدة بالاجماع عهد لها استكمال الاوراش التي فتحها المكتب المنتهية ولايته.

اعادة انتخاب الزميل عز الدين فتحاوي كاتبا جهويا للنقابة الوطنية للصحافة المغربية، جاء مباشرة بعد القراءة والمصادقة بالاجماع على التقريرين الأدبي والمالي، وأعطيت بذلك الصلاحية للكاتب الجهوي المنتخب من أجل تشكيل باقي أعضاء المكتب النقابي، والذي يتكون من السادة حسين امزال وعبد اللطيف بركة وأحمد المتوكل والمحفوظ ايت صالح وادريس مبارك وادريس النجار وإبراهيم بوليد ومحمد بركة وسعيد المنصوري وأمين الناجي وابرهيم اغريس وحيجب تامك.

للإشارة تميزت الفترة التي تولى فيها المكتب النقابي السابق المسؤولية، بالعديد من الانشطة والنضالات النقابية على صعيد الجهة، حيث استطاع الفرع الجهوي ترسيخ تقليد استثنائي في الاحتفال السنوي بالجائزة الجهوية للصحافة، والتي وصلت نسختها الخامسة بفضل تضافر الجهود و اصرار استثنائي على ترسيخ هذا التقليد، الى جانب كثيف النضالات لتقوية وتطوير الصحافة بالجهة والدفاع عن المهنة والمهنيين، وكذا ربح التحديات والرهانات المطروحة على إعلام القرب.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.