الرئيسية يساعة 24 “ماتقيش ولادي” تجُر شركة “نقل المدينة” و سائق الحافلة التي تعرضت فيها معاقة للاغتصاب للقضاء

“ماتقيش ولادي” تجُر شركة “نقل المدينة” و سائق الحافلة التي تعرضت فيها معاقة للاغتصاب للقضاء

كتبه كتب في 22 أغسطس 2017 - 14:11

أكادير تيفي

ردا على ما اعتبرته “مشاهد همجية من طرف المراهقين و سلوك سلبي للسائق والمسافرين” الذين كانو وقت محاولات المراهقين اغتصاب فتاة بحافلة للنقل العمومي بالدار البيضاء، تتجه جمعية “ماتقيش ولادي” إلى رفع دعوة قضائية ضد المراهقين وسائق الحافلة وشركة نقل المدينة.

وقالت نجية أديب، رئيسة جمعية “ماتقيش ولادي”، في تصريح لـ”نون بريس” أن الجمعية لن تسكت عن هذه الجريمة، وستجر كل من المتورطين إلى القضاء، و ستراسل الوكيل العام بالدار البيضاء بهذا الخصوص”.

و أدانت جمعية “ماتقيش ولادي” في بيان لها توصلت “نون بريس” بنسخة منه السلوك الهمجي المتجسد في تمزيق ملابس الفتاة ومحاولة اغتصابها مع تصوير المشاهد الهمجية من طرف مراهقين، و السلوك السلبي للسائق وللمسافرين الذين لم يتدخلوا لإنقاذ الفتاة من مخالب هؤلاء المجرمون ولم يتم توجيه الحافلة من طرف السائق نحو اقرب مخفر للشرطة.

و طالبت البيان تدخل الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدار البيضاء لإعطاء تعليماته للشرطة القضائية لفتح تحقيق في النازلة واعتقال المجرمين ومحاكمتهم، كما تدعو كل المجتمع المغربي للتحرك قصد مواجهة هذه السلوكات الهمجية التي تتنامى يوما بعد يوم بشكل غريب.

المصدر: نون بريبس

 

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *