الرئيسية حوادث إنزكان: توقيف فردين على خلفية إثارة الفوضى وتكسير زجاج سيارات الدولة أتناء عملية هدم البناء العشوائي بإنزكان

إنزكان: توقيف فردين على خلفية إثارة الفوضى وتكسير زجاج سيارات الدولة أتناء عملية هدم البناء العشوائي بإنزكان

كتبه كتب في 30 ديسمبر 2015 - 20:21

أكادير تيفي_

أفادت مصادر مطلعة جريدة أكادير 24 أنفو، أن المصالح الأمنية بإنزكان اعتقلت قبل قليل من مساء اليوم الأربعاء 30 دجنبر 2015، متهمين اثنين تورطا في أحداث الفوضى التي اندلعت أتناء عملية هدم بناء عشوائي غير مرخص من طرف الجهات المختصة بمنطقة إنزكان.
وكانت مجموعة من الأطفال مدفوعة من طرف المستفيدين من الريع العشوائي قاموا بتكسر زجاج سيارات المصلحة التابعة للسلطة المحلية لمدينة إنزكان، الشيء الذي أحدث فوضى عارمة بالمنطقة أثناء عملية هدم بناء عشوائي.

و أسفرت التحريات التي باشرتها الجهات المعنية، عن توقيف شخصين من ضمنهم المعني بالمخالفة الذي شيد البناء العشوائي بدون ترخيص، وأحد الأشخاص الذي كان يقوم بتحريض الأطفال والساكنة على السلطة المحلية في محاولة يائسة لثنيهم عن أداء واجبهم المهني.
إلى ذلك تم اقتياد الموقوفين إلى مقر مركز الأمن من أجل تعميق البحث معهم، وبعد استشارة النيابة العامة أمرت بوضع الموقوفين تحت تدابير الحراسة النظرية من أجل التحقيق قبل تقديمهم إلى المحاكمة لتقول كلمة الفصل في حقهم.
ذات المصادر، أوضحت أن الموقوفين من المنتظر أن توجه إليهم تهم ثقيلة، تتعلق بالمساهمة في انتشار البناء العشوائي، ورشق السلطات بالحجارة أتناء تأدية واجبها المهني، وتكسير زجاج سيارات المصلحة، وغيرها من التهم التقلية التي يحملها المتهمون.

أكادير24

122-2 IMG-20151230-WA0017

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *