الرئيسية رياضة اللاعب السوسي حميد أحداد يتلقى عرضاً للعودة إلى الدوري المغربي

اللاعب السوسي حميد أحداد يتلقى عرضاً للعودة إلى الدوري المغربي

كتبه كتب في 27 أبريل 2019 - 13:46

ذكرت تقارير صحفية أن اللاعب المغربي حميد أحداد في صفوف الزمالك المصري تلقى عرضا في الأيام الأخيرة من فريق في الدوري المغربي للمحترفين.

وأوضح المصدر أن اللاعب السوسي الذي بدأ مسيرته في فريق أدرار سوس بالدشيرة، قد يعود إلى البطولة الاحترافية ابتداء من الموسم المقبل، بعدما لعب للدفاع الحسني الجديدي قبل الانتقال إلى الزمالك المصري.

وتشجع وضعية اللاعب الحالية لاختيار وجهة جديدة، لا سيما أنه لا يلعب بشكل أساسي ضمن خطط المدرب السويسري كريستيان غروس.

وقالت مصادر مصرية، من بينها صحيفة “الوطن سبورت”، إن المهاجم المغربي تلقى عرضا احترافيا خلال الساعات الماضية من أحد أندية الدوري المغربي، بغية ضمه خلال مرحلة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت أن اللاعب رفض حاليا مناقشة العرض منتظرا البتّ في مصيره رفقة الزمالك المصري، سواء بالرحيل أو الاستمرار في ظل ارتباطه بعقد لمدة 4 سنوات مع القلعة البيضاء.

ولم تكشف المصادر ذاتها عن الفريق الذي تقدم بالعرض الجديد للاعب أحداد مقابل الاستفادة من خدماته وإعادته إلى أجواء التباري في الدوري الاحترافي.

ورجحت هذه المصادر أن يكون الدفاع الجديدي، تحت إشراف بادو الزاكي، من يرغب في استعادة خدمات النجم الدكالي السابق، فيما ربطت مصادر أخرى العرض بفريق حسنية أكادير الذي لعب معه الزمالك مباراتي ذهاب وإياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، حيث كان للاعب تواصل كبير مع لاعبي ومسيري الفريق السوسي.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *