الرئيسية يساعة 24 بالفيديو.. شاب ينتحر بتعريض نفسه لصعقة كهربائية قوية فوق عمود كهربائي

بالفيديو.. شاب ينتحر بتعريض نفسه لصعقة كهربائية قوية فوق عمود كهربائي

كتبه كتب في 23 أبريل 2019 - 11:55

ذكرت مصادر صحفية أن شابا وضع حدا لحياته بتعريض نفسه لصعقة كهربائية، في عمود كهربائي يحمل أسلاك التيار كهربائية عالية التوتر، بمنطقة أولاد فرج التابعة لإقليم الجديدة الأسبوع الماضي.

وأوضحت هذه المصادر أن الشاب المذكور صعد إلى أعلى العمود الكهربائي في الشارع العام أمام أعين المواطنين الذي حاولوا ثنيه عن الانتحار بالتحاور معه لكنه لم يستجب لهم.

و حسب ما  ذكرته المصادر ذاتها من عين المكان، فإن الشاب غريب عن المنطقة و لم يظهر فيها إلا قبل مدة قصيرة، وهو يعاني من اضطرابات نفسية.

وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي الشاب الذي قيل أنه غريب عن المنطقة وهو يجلس على قطعة حديدية بأعلى العمود وبين الأسلاك الكهربائية، قبل أن يقترب من أحد الأسلاك الكهربائية ليتلقى صعقة قوية، حولت جسده إلى جثة هامدة.

وتم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات محمد الخامس بالجديدة باشرت عناصر الدرك الملكي تحقيقاتها لمعرفة ظروف و ملابسات الحادث.

وخلافا لما تم تداوله عبر بعض المصادر الصحفية صباح اليوم الثلاثاء، التي ذكرت أن الحادث وقع هذا الصباح بمدينة الدشيرة، يتضح أن حالة الانتحار هذه تعود ليوم 14 أبريل 2019 بمنطقة أولاد فريج بإقليم الجديدة


مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *