إخراج سيدة من قبرها بعد سماع صوت أنين من تحت الأرض (فيديو)

إخراج سيدة من قبرها بعد سماع صوت أنين من تحت الأرض (فيديو)

2019-04-18T12:46:51+00:00
2019-04-18T12:55:11+00:00
حوادثمجتمع
أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 18 أبريل 2019

قامت السلطات بمنطقة “ابن أحمد “، ضواحي مدينة الدار البيضاء، مساء أمس الأربعاء بإخراج سيدة من قبرها بعد 9 أيام على دفنها،  وذلك بعد سماع أصوات تشبه الأنين تخرج من القبر.

وقد خلف الحادث استفارا أمنيا بحيث حلت السلطات المحلية بكل تلاوينها للمقبرة، وأشرفت عناصر الدرك الملكي على عملية إعادة فتح القبر واستخراج صندوق السيدة. وقد تم نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية.

وأكدت المصادر ذاتها أن الحادثة وقعت في مقبرة “بويا لحسن” بحي الرجاء بابن احمد ضواحي، وأشارت إلى أن السيدة في الثلاثينيات من من عمرها،و كانت قد أجرت عملية جراحية الأسبوع الماضي ومكثت في الإنعاش لمدة يومين بعدها أخبرت الطبيبة المتتبعة لحالتها الأسرة أنها توفيت، واستخرجت لها شهادة الوفاة.،

وأضافت أن السيدة تم تغسيلها ودفنها بإحدى مقابر المدينة، قبل أن يقول مجموعة من الشبان، إنهم سمعوا أنينها في الساعات الاخيرة من اليوم الأربعاء، وصوت صراخ من داخل قبرها.

وأشارت مصادر صحفية أنه تم اخراج جثتها من القبر وتم نقلها إلى المستشفى تحت إشراف النيابة العامة، لكنه تأكد وفاتها بالفعل لحظة إخراجها.

ويظهر في أحد المقاطع تجمهر العشرات من الأشخاص بالقرب من القبر، فيما يظهر في آخر أشخاص ينبشون القبر لاستخراج الجثة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.