الرئيسية مجتمع الـRAMSA” تعلن انقطاع الماء الصالح للشرب عن عدد من أحياء أكادير الكبير

الـRAMSA” تعلن انقطاع الماء الصالح للشرب عن عدد من أحياء أكادير الكبير

كتبه كتب في 9 أبريل 2019 - 18:14
ستعرف عدد من الأحياء بمدينة أكادير اضطرابات في توزيع الماء الصالح للشرب قد تصل إلى حد القطع الجزئي في بعض الأحياء بالمدينة.

وقال بلاغ للوكالة المستقلة المتعددة الخدمات “RAMSA”، أنه نتيجة عطب على مستوى منشآت الإنتاج التابعة للمكتب الوطني للماء والكهرباء (قطاع الماء) من المحتمل أن يعرف التوزيع اضطرابات، ابتداء من الساعة السابعة من مساء اليوم الثلاثاء 9 أبريل 2019 في انتظار إرجاع الحالة الطبيعية.

وذكرت الوكالة، أن الأحياء المعنية هي: الحي المحمدي، حي إيليغ، حي بواركان، حي النجاح، حي الشرف تادارت، حي الصفاء، حي إحشاش، حي الداخلة، حي القدس، حي الخيام، حي أنزا العليا، سفوح الجبال، تاكديرت، تيكوين، حي الهدى، حي تيليلا، حي تاسيلا، حي أدرار، حي السلام، حي المسيرة، حي الوفاق، حي الفرح، حي سيدي يوسف، حي رياض السلام، إنزكان الدشيرة، أيت ملول أزرو.

وتنهي الوكالة المستقلة إلى علم ساكنة أكادير الكبير، وإنزكان وأيت ملول، أن المصالح المعنية منكبة على اتخاذ جميع التدابير اللازمة كي تعود وضعية الماء إلى حالتها الطبيعية. مؤكدة أن الوكالة تبذل كل الجهود لتزويد الساكنة من المخزون المتوفر لديها. مع شكر زبنائها الكرام مسبقا على حسن تفهمهم.

ويرجح أن يكون انفجار أنبوب ضخم ينقل الماء من محطة المعالجة بالتامري إلى مدينة أكادير ، أمس الاثنين قرب الميناء، سببا في مشكل قطع الماء في الساعات القادمة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *