الرئيسية رياضة آخر تداريب الحسنية.. أخبار اللاعبين وندوة صحفية قبل مواجهة الزمالك (فيديو)

آخر تداريب الحسنية.. أخبار اللاعبين وندوة صحفية قبل مواجهة الزمالك (فيديو)

كتبه كتب في 6 أبريل 2019 - 22:54

خاض فريق حسنية أكادير لكرة القدم آخر حصة تدريبية اليوم السبت قبل مواجهة ضيفه الزمالك المصري غدا الأحد على ملعب أدرار برسم ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وشهدت الحصة التدريبية حضور اللاعب كريم البركاوي العائد من الإصابة والذي يبدو مستعدا للمشاركة في المباراة حسب تصريح طبيب الفريق السوسي كركاش.

وتبدو الأجواء داخل كتيبة الأرجنتيني غاموندي جيدة، حيث يتفاءل اللاعبون لتحقيق نتيجة كبيرة تسعد الجماهير السوسية وتشكل خطوة نحوى التأهل لدور النصف النهائي من كأس الكاف.

اليوم شهد أيضا تنظيم ندوة صحفية حضرها مدرب الحسنية غاموندي إلى جانب الحارس عبد الرحمان الحواصلي، شرحا فيها الأجواء داخل الفريق وكيف ينظرون لمباراة الغد التاريخية في مسار غزلة سوس.

وسيدخل الفريق السوسي الذي يطمح لتحقيق نتيجة إيجابية في هذه المواجهة وهو منقوص من أربعة عناصر أساسية على الأقل، لها تأثير كبير على نتائج الفريق.

ويتعلق الأمر بكل من اللاعبين المهدي أوبيلا أيوب المالوكي بسبب الإصابة، وعبد الكريم باعدي وعبد الحكيم باساين بسبب الإنذارات التي حصلا عليها في دور المجموعات.

يشار إلى أن مباراة  حسنية أكادير والزمالك المصري تجرى مساء غد الأحد، بداية من الساعة الثامنة ليلا على أرضية ملعب أدرار بمدينة أكادير.



مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *