الرئيسية ثقافة وفنون الإعلامي العسري “عريس” الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثانية

الإعلامي العسري “عريس” الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثانية

كتبه كتب في 29 مارس 2019 - 23:55

شهدت فعاليات حفل الجائزة الوطنية للصحافيين الشباب في دورتها الثانية التي احتضنتها مدينة أكادير، تكريم الإعلامي الحبيب العسري مدير المحطة الجهوية للشركة الوطنية للإذاعة والتلفزة بأكادير.

وجاء تكريم الأستاذ الحبيب العسري ضمن فعاليات الجائزة الوطنية التي تنظمها رابطة نبراس الشباب للإعلام والثقافة بشراكة مع وزارة الثقافة والاتصال والمجلس الجماعي لمدينة أكادير، اعترافا بمجهوداته في خدمة وتطوير الإعلام المحلي والجهوي والوطني وانطلاقا من إسهاماته المتميزة والتي سجلها التاريخ الإعلامي بجهتنا سوس ماسة بمداد الاعتزاز.


وقد تدرج الأستاذ الحبيب العسري في مجموعة من المناصب الهامة، بداية من سنة 1992 بعد التحاقه بالإذاعة الوطنية معدا ومقدما لنشرات الأخبار بالأمازيغية، ومنتجا لبرامج إذاعية، ليتم تكلفه بعدها سنة 2006 بتقديم النشرات الأمازيغية على القناة الأولى، ليستقر به الأمر على رأس المحطة الجهوية للإذاعة والتلفزة بأكادير ابتداء من سنة 2007 و التي أبلى خلالها البلاء الحسن من خلال الدينامية التي عرفتها الإذاعة الجهوية خلال ترأسه لإدارتها.

كما توج الحبيب العسري بمجموعة من الجوائز الوطنية، من خلال حصوله على الجائزة الوطنية للإعلام والإتصال، وعلى الجائزة الجهوية للصحافة، إضافة إلى تتويجه بالجائزة الوطنية الكبرى للصحافة الفلاحية والقروية.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *