الرئيسية حوادث حادثة سير خطيرة بـ”أكادير أوفلا” ضحيتها مسنة فرنسية

حادثة سير خطيرة بـ”أكادير أوفلا” ضحيتها مسنة فرنسية

كتبه كتب في 27 مارس 2019 - 12:46

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها أن سيارة خفيفة تعرضت لحادثة سير، مساء أمس الثلاثاء، في الطريق المؤدية لقصبة أكادير أوفلا، رغم قرار منع السيارات من ولوج القصبة.

وقالت المصادر ذاتها أن أن مواطنة فرنسية (65 سنة) مقيمة بأكادير تعرضت لحادثة سير في طريق أكادير أوفلا بسيارتها بعد أن استغلت انشغال الجميع بمباراة المغرب والأرجنتين لتصعد في جولة فوق الجبل، ما أدى إلى إصابتها بجروح متفاوتة الخطورة في مختلف أنحاء جسدها.

وما زالت الضحية ترقد بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، حيث تخضع للعلاج من الإصابات التي تعرضت لها في الحادثة التي وقعت أثناء مباراة المغرب والأرجنتين مساء الثلاثاء.

وتأتي الحادثة في وقت طبق فيه المسؤولون في مدينة أكادير، وعلى رأسهم والي جهة سوس ماسة ورئيس جماعة أكادير، قرار يقضي بمنع ولوج وسائل النقل، من سيارات الأجرة وسيارات خاصة ودراجات نارية، إلى القصبة، بعد تكرار وقوع حوادث السير المميتة بالمنعرجات التي تؤدي إلى القصبة التاريخية.

وتم تخصيص حافلة للنقل الحضري لنقل المواطنين الزوار إلى قصبة أكادير أوفلا بشكل يومي، حيث تبدأ الحافلات في العمل ابتداء من الساعة الثامنة والنصف صباحا، على أساس مرور حافلة كل 15 دقيقة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *