كريم باعدي يخرج مصابا في مباراة المغرب أمام مالاوي

كريم باعدي يخرج مصابا في مباراة المغرب أمام مالاوي

2019-03-22T16:30:05+01:00
2019-03-22T16:43:08+01:00
رياضةيساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 22 مارس 2019

تعرض لاعب المنتخب الوطني، كريم باعدي للإصابة في المباراة التي جمعت “أسود الأطلس” بمنتخب مالاوي (0:0) برسم الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة لكأس أفريقيا لكرة القدم مساء الجمعة.

وخرج نجم حسنية أكادير باعدي من المباراة عقب تعرضه للإصابة في الشوط الثاني على مشارف معترك عمليات منتخب مالاوي بعدما أسقطه أحد المدافعين بشكل عنيف.

ويتخوف فريق حسنية أكادير من أن تكون إصابة اللاعب خطيرة، خاصة وأن اللاعب غادر أرضية الملعب محمولا على نقالة.

وكان الفريق السوسي قد فقد أحد أبرز عناصره لشهرين، ويتعلق الأمر باللاعب المهدي أوبيلا الذي أصيب أمام نهضة بركان في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية  لكرة القدم.

وبهذا التعادل رفع منتخب المغرب، الذي ضمن تأهله للنهائيات، رصيده إلى 11 نقطة في الريادة، متقدما على الكاميرون الثاني بـ8 نقاط، والذي سيواجه السبت جزر القمر الرابع مؤقتا بـ5 نقاط، ويحتل مالاوي المركز الثالث مؤقتا برصيد 5 نقاط.

ولعب مدرب أسود الأطلس بتشكيلة مغايرة ضمت عدد من اللاعبين الذين يتم المناداة عنهم لأول مرة لتشكيلة المنتخب، حيث فضل إراحة التشكيل الرسمي الذي بقي في الرباط في المعسكر التدريبي استعدادا لمواجهة الأرجنتين في مباراة ودية.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.