إصابة أوبيلا.. الدكتور بيزران يكشف حالة اللاعب ومدة غيابه عن الفريق

إصابة أوبيلا.. الدكتور بيزران يكشف حالة اللاعب ومدة غيابه عن الفريق

2019-03-19T12:19:12+01:00
2019-03-19T12:19:23+01:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 19 مارس 2019

لم يهدأ بعد بال جماهير فريق حسنية أكادير بخصوص إصابة لاعب الفريق المهدي أوبيلا الذي أصيب خلال مباراة نهضة الفريق السوسي ونهضة بركان برسم الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

وتسود حالة من القلق والتخوف من أن تكون إصابة أوبيلا خطيرة، لكن  طبيب حسنية أكادير، محمد بيزران، طمأن أنصار الحسنية ومحبي الفريق حول الوضع الصحي للاعب الذي ساهم في التأهل إلى ربع نهائي كأس الكاف للمرة الأولى في تاريخ الفريق.

وقال طبيب فريق الحسينة، في تصريح إذاعي، إن الفحوصات الأولية بددت المخاوف بشأن تعرض المهدي أوبيلا  لكسر مزدوج على مستوى المرفق كما كان متداولا عقب مغادرته الملعب.

وأضاف الدكتور بيزران أن الطاقم الطبي لفريق الحسنية سيراقب حالة اللاعب المصاب على مدار 3 أيام.

وأكد أن المهدي أوبيلا سيعود للملاعب من جديد في وقت لن يتعدى ثلاثة أسابيع ، على حد تعبيره.

وكان الكاتب العام لنادي حسنية أكادير أحمد أيت علا في تصريح لـ”أكادير تيفي” عقب إصابة اللاعب، قد أكد  أن إصابة اللاعب ليست خطيرة بعد معاينته الأولية من طرف طبيب الفريق.

وغادر أوبيلا ملعب أدرار في الدقيقة 64 بعد سقوطه العنيف على ذراعه، وتم نقله مباشرة إلى أحد مستشفيات المدينة لتلقي العلاج والإسعافات الأولية.

يذكر أن اللاعب الشاب كان وراء الكرة الثابتة التي استغلها الفحلي برأسية رائعة لتسكن في شباك نهضة بركان، مانحا الحسنية هدف الفوز الوحيد في المباراة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.