مشجعين للحسنية يتعرضون لاعتداء بعد مباراة الرجاء.. أزنزار يروي “لحظات الرعب”

مشجعين للحسنية يتعرضون لاعتداء بعد مباراة الرجاء.. أزنزار يروي “لحظات الرعب”

2019-03-12T17:23:40+00:00
2019-03-12T21:22:54+00:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ شهرين يوم 12 مارس 2019

تعرض المشجع السوسي المناصر لفريق حسنية أكادير رفقة رفاقه لاعتداء خطير عند عودتهم من الرباط عقب نهاية مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء يوم الأحد 10 مارس الجاري.

وكشف أزنزار أنهم تعرضوا لهجوم خطير على مستوى الطريق السيار بمنطقة تيط مليل لدى عودتهم من مباراة الحسنية بالرباط، كاد يؤدي بحياتهم لولا الألطاف الإلهية.

وقال أزنزار في فيديو عبر حسابه على الفايسبوك، إن سيارة تجاوزتهم على مستوى منطقة بوزنيقة، قبل أن تفاجئهم بمنطقة تيط مليل،حيث تم توقيفهم بعد أن رمى عليهم أحد أفراد العصابة شهبا إصطناعية(صاروخ) تسببت في اشتعال النيران في السيارة.

وعند محاولتهم إخماد الحريق باغتهم المعتدون بالرشق بالحجارة من كل مكان قبل أن يلوذو بالفرار بعد تجمع ساكنة المنطقة، حيث سرقوا مفتاح السيارة حتى لا تتم ملاحقتهم بعد الاعتداء، كما تمت سرقة بعض محتويات السيارة.

وكشف المشجع السوسي أن رجال الدرك الملكي بالمنطقة قاموا بمجهودات جبارة للوصول إلى المعتدين، حيث تم اعتقال مشتبهين فيهم، فيما تتواصل التحقيقات لاعتقال آخرين كادوا أن يتسببوا في كارثة لمشجعي الحسنية.



رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.