أنباء عن زيارة ملكية مرتقبة لأكادير والمدن المجاورة بالجهة

أنباء عن زيارة ملكية مرتقبة لأكادير والمدن المجاورة بالجهة

2019-03-11T18:57:34+00:00
2019-03-11T18:57:38+00:00
وطنية
أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أشهر يوم 11 مارس 2019

ذكرت مصادر مطلعة أن زيارة ملكية مرتقبة لمدينة أكادير في القادم من الأيام، وأن المسؤولين بالمدينة أعلنوا حالة الاستنفار استعدادا لهذه الزيارة.

وكشفت مصادر صحفية أن الوالي المنسق الوطني للمبادرة الوطنية للتنمية البشرية، زار خلال نهاية الأسبوع الماضي مدينة أكادير ومجموعة من الأقاليم الأخرى المجاورة، وهي التحركات التي تشير لزيارة قريبة للملك محمد السادس إلى هذه المناطق.

سيحل الملك محمد السادس بمدينة الانبعاث لزيارة بعض المشاريع التي أشرف على إعطاء انطلاقتها في الزيارة الأخيرة، مشيرة إلى أن زيارة هذه المشاريع قد تطيح بالعديد من الرؤوس بعد تأخر انطلاقتها في المرة الأولى.

وأضافت أن الزيارة الملكية ستحمل أيضا العديد من المشاريع التنموية للمدينة وباقي أقاليم جهة سوس ماسة.

وفي هذا الإطار، من المرتقب أن يزور الملك محمد  السادس، عدة مدن بالجهة من بينها اشتوكة آيت بها وتارودانت، لإعطاء الانطلاقة لعدد من المشاريع من بينها المستشفى الجامعي و محطة تحلية مياه البحر بشاطئ تفنيت.

وأشارت مصادرنا إلى أن السلطات المسؤولة بمدينة أكادير والمدن المجاورة بدأت منذ استعداداتها للزيارة الملكية التي يرتقب أن يعلن عن موعدها الرسمي في الأيام القادمة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.