المنطقة الأمنية بالصويرة تحتفي بنسوة الشرطة في اليوم العالمي للمرأة

المنطقة الأمنية بالصويرة تحتفي بنسوة الشرطة في اليوم العالمي للمرأة

2019-03-10T15:59:43+00:00
2019-03-10T16:54:37+00:00
مجتمع
جليلة خلاد
نشرت منذ 3 أشهر يوم 10 مارس 2019
بواسطة جليلة خلاد

إحتفلت المنطقة الأمنية بالصويرة يوم الجمعة الماضي 8 مارس، بموظفات الشرطة بمختلف رتبهن ، كتكريم  لهن عرفانا للجهود التي يبذلنها وروح المسؤولية في خدمة المواطن والوطن.

و عبر رئيس الأمن العمومي بالصويرة، محمد المنبهي الذي ناب عن رئيس المنطقة الإقليمية، عبد الحميد عفيف عن خالص الشكر ووافر الإمتنان لما تقدمه موظفات الشرطة عامة من أعمال جليلة وتضحيات جسيمة.

و في سياق متصل أكد المدير العام للأمن الوطني على كون الإحتفال بالمرأة الشرطية تجسيد للعناية التي تحظى بها المرأة عموما، وتكريسا للمكانة المتميزة التي تشغلها النساء في صفوف الأمن الوطني.

هذا اليوم الإحتفالي الكبير بالمرأة الشرطية إلى جانب مسؤولي الأمن الوطني، كل من ممثلي المجتمع المدني والإعلامي المحلي والوطني.

و في إطار الإنفتاح الإيجابي والمقاربة التشاركية التي بدأت تتبناها إدارة الأمن الوطني في كل مدن المملكة، والصويرة اليوم نموذجا، كرمت أسرة الأمن كل من السيدة أمينة القادري الفاعلة الجمعوية والإعلامية السيدة  جليلة خلاد بهذه المناسبة المميزة.

كلمات دليلية
رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.