الرئيسية يساعة 24 ضحايا مافيا العقار بسوس يحتجون من جديد أمام محكمة استئنافية أكادير

ضحايا مافيا العقار بسوس يحتجون من جديد أمام محكمة استئنافية أكادير

كتبه كتب في 8 يوليو 2017 - 19:32

اصدرت تنسيقة ضحايا مافيا العقار بسوس ماسة بيانا ، أعلن من خلاله أنها عازمة على تنظيم وقفة احتجاجية يوم الإثنين 10 يوليوز الجاري ، أمام محكمة الإستئناف بأكادير بتداءً من الساعة العاشرة صباحاً ، تزامنا مع ادراج مجموعة من الملفات لضحايا مافيا العقار من بينها ملفين إثنين من فبركة زعيم مافيا العقار بسوس ماسةأمام نفس المحكمة.

وكانت التنسيقية قد نفدت أواخر شهر ماي الماضي وقفة احتجاجية واعتصام ليلي أمام المرفق القضائي السالف الذكر شارك فيها أزيد من 200 شخص من “ضحايا مافيا العقار” و الوافدين من مختلف المناطق بجهة سوس ماسة ( كلميم ، سيدي إفني ، تيزنيت، تراست أمسكروض ، صبويا …).

وفيما يلي نص البيان الذي توصلت أكادير تيفي بنسخة منه :

تعلن تتسيقية ضحايا مافيا العقار بسوس ماسة عن عزمها تنفيذ وقفة احتجاجية ثانية أمام محكمة الاستئناف بأكادير يوم اﻻتنين العاشر من شهر يوليوز الجاري ابتداءً من الساعة العاشرة صباحاً . تأتي هذه الوقفة الثانية من نوعها بتزامن مع ادراج مجموعة من الملفات لضحايا مافيا العقار من بينها ملفين إثنين من فبركة زعيم مافيا العقار بسوس ماسة أمام نفس المحكمة .

كما تسجل التنسيقية قلقها الكبير حول طريقة تعامل القضاء مع ملفات ضحايا العقار في الوقت الذي تتسارع فيه أيادي مافيا العقار لحصد المزيد من الضحايا في الوقت الذي تلقى فيه عناصر هذه المافيا المزيد من الدعم . كما تندد التنسيقية تلكؤ القضاء في تفعيل مضامين الرسالة الملكية السامية في الضرب بيد من حديد على عناصر المافيا .

كما تشجب التستر المريب على نتائج الخبرة التقنية التي تم انجازها من طرف المختبر الوطني للدرك اللملكي الذي أثبت جناية تزوير أختام الدولة في حق المسمى الوزاني الحسن الذي عرف ملف التحقيق ضده تباطأً واضحاً مما أنتج لى الضحايا اقتناعا بصحة الأوقاويل التي ما فتأ يروجها المعني بالأمر بأن يد العدالة لن تطاله مهما اقترف من جرائم. لذا فان التنسيقية تدعو كافة الضحايا للتعبئة من أحل انجاح الوقفة وايصال صوتهم الى من يهمه الأمر .

عن التنسيقية

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *