مصالح الأمن بأيت ملول تفكك عصابة اجرامية متخصصة في السرقة

مصالح الأمن بأيت ملول تفكك عصابة اجرامية متخصصة في السرقة

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 5 يوليو 2017

أكادير تيفي :

ذكرت مصادر امنية، أن مصالح الأمن بمدينة أيت ملول، تمكنت يوم الثلاثاء 04 يوليوز الجاري،  من إيقاف شخصين يبلغان من العمر 19 و22 سنة، من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات تحت التهديد بالسلاح الأبيض ومسك مخدر الشيرا والأقراص المهلوسة والاتجار فيها. وجرى إيقاف أحد المشتبه فيهما على مستوى السد القضائي بمدخل المدينة، فيما تمكن مرافقه من الفرار على متن دراجة نارية كانا يستقلانها.

واسفرت عملية التفتيش التي أخضع لها الموقوف الأول عن حجز كمية من مخدر الشيرا مجزأة إلى قطع معدة للبيع وعدد من أقراص الهلوسة، وسلاح أبيض كبير الحجم، إلى جانب محفظة تحتوي على هاتف نقال وأغراض مدرسية تخص طالبا جامعيا.

وقد مكنت الأبحاث والتحريات التي تم القيام بها من تحديد هوية المشتبه فيه الثاني مما ادى الى إيقافه هو الاخر. كما جرى استدعاء الطالب الجامعي، والذي أفاد أن المشتبه فيهما عرضاه للسرقة بالقرب من القطب الجامعي، قبل أن يتم استدعاء شخص كان قد أبلغ عن سرقة دراجته النارية بعد تعريضه للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض، فتعرف هو الاخر على المشتبه فيهما وعلى أغراضه.

وكشف البحث الأولي أن المشتبه فيهما، المنحدران من الجماعة الترابية للقليعة، كانا ينشطان في مختلف أحياء أكادير، إنزكان وأيت ملول، وكذا بالنفوذ الترابي لمصالح الدرك الملكي، وكان يجري البحث عنهما من طرف مصالح الدرك الملكي بأكادير، من أجل الضرب والجرح العمديين.

وقد تم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما، وهما من ذوي السوابق القضائية المتعددة، تحت تدابير الحراسة النظرية لاستكمال مجريات التحقيق.

المصدر: مشاهد

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.