200 طفل يستفيدون من المعسكر التدريبي لريال مدريد بأكادير

200 طفل يستفيدون من المعسكر التدريبي لريال مدريد بأكادير

يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 3 يوليو 2017

ينطلق، اليوم الاثنين في الملعب الكبير لأكادير، المعسكر التدريبي الذي تنظمه مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم لفائدة حوالي مائتي طفل ينحدرون من مدينة أكادير وضواحيها، وذلك إلى غاية 7 يوليوز الجاري.

ونظم، مساء أمس الأحد، حفل استقبال تم خلاله تسليم البذلات الرياضية للأطفال المستفيدين من هذا التدريب، وذلك بحضور مسؤولين عن مؤسسة ريال مدريد لكرة القدم، إلى جانب ممثلين عن عدد من الفعاليات المحلية والجهوية الشريكة في هذه المبادرة.

ويشرف على هذا المعسكر التدريبي أخصائيون في مهن التدريب الكروي المنتسبين لنادي ريال مدريد، ومن المحتمل أن يحضره بعض اللاعبين من ضمن التشكيلة الرسمية للنادي الملكي الإسباني.

وأوضح محمد الموذن، النائب الأول لرئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجة سوس ماسة، وهي من بين الشركاء في هذه المبادرة الرياضية ذات البعد الاجتماعي، أن الهدف المتوخى من وراء هذا المعسكر التدريبي هو الدفع بأطفال وشباب المنطقة إلى ممارسة الرياضة، فضلا عن البحث على مواهب ناشئة في مجال ممارسة كرة القدم.

وأضاف، أن هذه المبادرة لا تقف عند حدود اكتشاف المواهب الكروية الناشئة، بل تتجاوز ذلك إلى تتبع هذه العناصر عن قرب، حتى يتسنى للمنطقة أن تنجب أبطالا رياضيين يساهمون في تطوير وتألق ممارسة رياضة كرة القدم جهويا ووطنيا.

وأعرب الموذن عن أمله في أن يتكرر تنظيم هذا المعسكر التدريبي خلال السنوات القادمة، كما أبدى تطلعه لمضاعفة عدد الأطفال المستفيدين.

يشار إلى أن الأطفال المستفيدين من هذا التربص سيخضعون لحصص تدريبية يومية طيلة الفترة ما بين ثالث وسابع يوليوز الجاري، حيث تم تقسيم المستفيدين إلى أربع مجموعات هي الفئة العمرية ما بين 6 و9 سنوات، وما بين 10 و12 سنة، والفئة المتراوحة أعمارها بين 13 و14 سنة، ثم الفئة العمرية ما بين 14 و16 سنة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.