دراجات كهربائية تهدد سلامة الأطفال في كرنيش أكادير أمام أعين السلطات

دراجات كهربائية تهدد سلامة الأطفال في كرنيش أكادير أمام أعين السلطات

2017-07-03T14:07:03+01:00
2017-07-03T14:10:18+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 3 يوليو 2017

أكادير تيفي _ محمد تيمور

لم يعد زائر كرنيش أكادير يتحرك بحريته ليستنشق هواء المحيط الأطلنتي ويستمتع بجو مدينة الانبعاث خاصة في فترة المساء، بعد اجتاحت الدراجات الهوائية والكهربائية مؤخرا الـ”كورنيش”، ما خلف استياء من قبل المواطنين الذين يقصدون هذا الممشى الشاطئي.

بعدما كان هذا الممشى أو كرنيش أكادير وجهة لمحبي رياضة المشي والاستمتاع بجو المدينة، اقتحمت الدراجات الكهربائية المكان، وبات محبي سياقة هذه الدرجات يرتادون المكان بكثرة، بل إن الكرنيش يتحول إلى طريق للسير، حيث تختلط الدراجات بالزوار والسياح.

العديد من المواطنين عبروا عن استيائهم للوضعية التي أصبح عليه الكرنيش بعد انتشار الباعة المتجولين والدراجات الكهربائية التي تهدد حياة الزوار خاصة الأطفال منهم بسبب السرعة المفرطة التي  تؤدي إلى اصطدامات في العديد من المرات.

ويتسأل هؤلاء المواطنين عن دور السلطات المحلية التي رخصت لأصحاب هذه الدراجات الكهربائية التي يكتريها الشبان والشبات لا ستغلال الكرنيش دون مراعاة خطورة ذلك على المواطنين، وما يتسبب فيه ذلك من تشويه لصورة المدينة السياحية على حد تعبيرهم.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.