الزميلة “سهام أزيرار” تتعرض لسرقة و “الكريساج بالعلالي” من طرف مجهولين

الزميلة “سهام أزيرار” تتعرض لسرقة و “الكريساج بالعلالي” من طرف مجهولين

2017-06-30T21:18:15+01:00
2017-06-30T21:38:09+01:00
يساعة 24
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 30 يونيو 2017

AgadirTv / أكادير تيفي :

تعرضت الزميلة سهام أزيرار عضو هيئة تحرير الموقع الإخباري “AgadirTv” اليوم الجمعة في تمام الساعة الخامسة مساءا بمدينة القليعة بشارع التقدم بجوار ثانوية الخوارزمي الى السرقة من طرف شخصين أشهرا “سيفا” في وجهها، حيث تمت سرقة ما في حوزتها من هاتف نقال وحقيبة يدوية وبعض الأوراق الهامة عن طريق الخطف والضرب واستعمال دراجة نارية.

وقد أصبحت القليعة التي كانت مسرحا لهذا الحادث نقطة سوداء بامتياز بتراب عمالة انزكان أيت ملول لكونها سجلت عددا كبيرا من السرقات باستعمال الدراجات النارية سواء عن طريق الخطف او عن طريق العنف دون أن يتم اعتماد أية مقاربة أمنية واضحة ميدانية، القليعة التي تنامت الجريمة فيها بشكل لافت للنظر، لا تشكل الاستثناء فهي كغيرها بمختلف المناطق بإنزكان أيت ملول أضحت نقطة سوداء على المستوى الأمني،

وقد عبر مجموعة من المواطنين وسكان المنطقة مرارا وتكرارا عن استيائهم من ارتفاع ظاهرة السرقة بالخطف، وأكدو على أن المنطقة أصبحت معروفة بتوافد مجموعة من اللصوص و السارقين القادمين من مناطق أخرى، وبمجرد تنفيد عملياتهم الإجرامية يختفون عن الأنظار.

وأمام هذا الفعل الشنيع لا يسع “AgadirTv” الا أن تعبر عن تضامنها مع الزميلة سهام أزيرار، ومطالبتها السلطات الأمنية والسلطات المحلية الى محاربة” الكريساج” وترويع أمن الناس واستقرارهم.

*أكادير تيفي

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.