في بادرة طيبة تكريم “حسن بلمودن” اللاعب السابق لفريق إتحاد فتح إنزكان

في بادرة طيبة تكريم “حسن بلمودن” اللاعب السابق لفريق إتحاد فتح إنزكان

2017-06-21T17:47:17+00:00
2019-03-16T17:38:57+00:00
رياضة
أكادير تيفي
نشرت منذ سنتين يوم 21 يونيو 2017

أكادير تيفي سبور

أقدمت ساكنة حي سينما كوليزي انزكان بتنظيم مباراة تكريمية يوم الثلاثاء 20 يونيو 2017 للاحتفاء بأحد رموز هذه الساكنة الذي طالما وهب حياته لخدمة الصالح العام و الشأن الرياضي لاعبا و مدربا و مسيرا و مساهما و منظرا و مدبرا في شخص السيد الغني عن التعريف ” حسن بلمودن ” .

و كانت البادرة من من أبناء الحي السينما الذين تحمسوا للفكرة منذ مدة و عرفت ازديانها في هذا الشهر المبارك .فنظمت مباراة في كرة القدم المصغرة بقاعة الفوت صال بتاسيلا foot –soccer التي رحبت بالفكرة في شخص مالكها السيد “نور الدين الصالح ” أحد أبناء الحي ، و جمعت المباراة ثلة من لاعبي الكرة المحليين و بعض من الساكنة الذين زينوا هذا الحفل البهيج احتفاء بالمكرم و اعترافا منهم بجميل هذا الشخص الكريم.

و قد قدمت الهدايا و الجوائزو الميداليات للسيد ” حسن بلمودن ” من طرف بعض الأصدقاء و اللاعبين و المهتمين في جو من الحماسة و البهجة و السرور عربونا منهم على الحب الخالص و الاعتراف و التنويه بكل ما قدمه المحتفى به من أعمال جليلة للساكنة و للمدينة عموما . كلمة بسيطة يجب ان تقال في هذه المناسبة : لا نحتاج كثيرا لخلق السعادة و ادخال البهجة الى النفوس ، تكفي الارادة و النية الخالصة و الحب و الصداقة ….إنها ثقافة الاعتراف بالجميل و المعروف و العمل الجيد المتقن ، و الإثناء على الخلق الطيب و المعاملات الحسنة و حسن الجوار و مد يد العون و المساهمة في الأعمال الخيرية ….

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.