الرئيسية يساعة 24 الممثل العالمي “جاكي شان” سيحل بأكادير مع فنانين مغاربة لهذا السبب

الممثل العالمي “جاكي شان” سيحل بأكادير مع فنانين مغاربة لهذا السبب

كتبه كتب في 8 فبراير 2017 - 15:08

أكادير تيفي_

من المنتظر أن يحل الممثل العالمي جاكي شان الأسبوع المقبل بالمغرب، من أجل تصوير المشاهد الأولى من فيلمه الجديد “دسير سطوم”، بعدما حصل على ترخيص من المركز السينمائي المغربي.
وأوضح المركز السينمائي أنه منح الترخيص لطاقم عمل الفيلم من  أجل تصوير مشاهده في مجموعة من المدن المغربية على غرار الرباط، القنيطرة، أرفود، أكادير، مراكش، طنجة  ومراكش.
وأشار المركز السينمائي إلى أن الترخيص الذي حصل عليه طاقم عمل  الفيلم يمتد إلى غاية ماي المقبل، علما أن هذا العمل من إنتاجشركة “تيربو كرياتيف ليمتيد” الصينية، بالتعاون مع شركة الإنتاج التنفيذي في المغرب “زاك برود”.
في موضوع متصل، أفادت مصادر خاصة للجريدة، أن جاكي شان سيستهل تصوير فيلمه الجديد ابتداء من 22 فبراير الجاري، بمدينة الرباط تحديدا بشارع محمد الخامس، قبل أن ينتقل إلى القنيطرة لتصوير بعض المشاهد.
وأبرزت المصادر ذاتها، أن شركة الإنتاج المغربية “زاك برود” اقترحت على جاكي شان عدد من الممثلين المغاربة لمشاركته في  في فيلم “ديسير سطورم”، الأمر الذي رحب به هذا الأخير ، حيث خصص “كاستينغ” لعدد من الأسماء التي أعجب بمهاراتها في التمثيل.
تجدر الإشارة إلى أن عدد من الأفلام الأجنبية صورت في الفترة الأخيرة بالمغرب، الأمر الذي جعله الوجهة المفضلة لنخبة من المنتجين والمخرجين العالمين.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *