الرئيسية يساعة 24 وفقاً للمقايس العلمية.. هذه أجمل امرأة في العالم !

وفقاً للمقايس العلمية.. هذه أجمل امرأة في العالم !

كتبه كتب في 4 سبتمبر 2016 - 23:57

أكادير تيفي

ارتبطت النسبة الذهبية للجمال باسم “ليناردو فيبوناتشي” الذي دون كتبا كثيرة تتحدث عن بعض المسائل في الرياضيات، لكنه اكتسب شهرة بمتتاليته التي حملت اسمه، ونالت ضجة في العالم، هذه النسبة استعملت كمقياس للجمال.. فهل هي حقا تعبر عنه!  

بحسب الطبيب، فإن ملامح أمبر هيرد هي الأقرب لمطابقة النسبة الذهبية، فعيناها وحاجباها وأنفها، وشفتاها وذقنها، وفكّاها، وشكل الوجه مطابقٌ للنسبة الذهبية بنسبة 91.85%.

وأتت بعد الحسناء أمبر هيرد، كيم كارداشيان بنسبة تتطابق مع النسبة الذهبية، ووصلت إلى 91.39%، ثم كيت موس بنسبة 91.06%، ثم إميلي راتاجكوسكي بنسبة 90.8%، ثم كيندار جينر بنسبة 90.18%.

باستخدام هذه الإحصاءات، قام دي سيلفا بوضع نموذحٍ لأكمل وجه أنثوي، باستخدام تقنية المسح المحوسب. حسب النموذج الموضوع، فإن الوجه الأنثوي الكامل، يتكوّن من أنف أمبر هيرد، وحاجبي كيم كارداشيان، وعيني سكارلت جوهانسن، وشفتي إميلي راتاجكوسكي، وجبين كيت موس. (الصورة أسفله)

يذكر أن هذه النسبة يتم تطبيقها كذلك على عرض الأكتاف بالمقارنة مع ارتفاع الرأس بالاضافة الى طول الجبين، فهذه النسبة استعملها ليوناردو دافنتشي في رسوماته، وبالأخص “viturian man” الشهيرة عن تشريح الانسان. 

وكالات

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *