الرئيسية رياضة نجم الحسنية باعدي يظهر بأول مؤتمر صحفي مع المنتخب.. هكذا أجاب على أسئلة الصحفيين (فيديو)

نجم الحسنية باعدي يظهر بأول مؤتمر صحفي مع المنتخب.. هكذا أجاب على أسئلة الصحفيين (فيديو)

كتبه كتب في 26 مارس 2019 - 14:18
اختار مدرب المنتخب الوطني هيرفي رونار نجم فريق حسنية أكادير عبد الكريم باعدي، الذي التحق بالمنتخب الوطني لأول مرة ليكون في الندو الصحفية للاعبين، فيصل فجر وأسامة الإدريسي، ويجيب عن أسئلة الصحفيين.

وقال باعد خلال الندوة الصحفية التي تسبق المباراة الودية أمام الأرجنتين أنه سيبدل قصار جهده حتى يضمن مكانته في صفوف المنتخب، شاكرا في الآن ذاته مدرب الأسود هيرفي رونار الذي استدعاه لخوض هذه التجربة.

وأضاف النجم الشاب قائلا: “أي لاعب يتمنى أن يحمل قميص المنتخب الوطني، وهذه الخطوة تساعد اللاعب على الاحتراف في الدوريات الأوروبية”.

وتابع الظهير الأيسر لنادي حسنية أكادير: “حين تحمل قميص المنتخب فإنك تدافع عن الوطن بأكمله .أشكر هيرفي رونار على الفرصة التي منحني، للدفاع عن قميص المنتخب الأول، واللعب مع أسماء كبيرة”.

وعن المباراة الأولى التي خاضها مع المنتخب أمام مالاوي: ” مواجهة مالاوي كانت صعبة نظرا لسوء أرضية الملعب، لكننا قدمنا أداء جيدا”.

وكان النجم الشاب كريم باعدي قد أثار حالة من الهلع بين أنصار ناديه حسنية أكادير بعد خروجه مصابا أمام مالاوي، قبل ربع ساعة من نهاية المباراة في ظل حاجة الفريق لخدماته في الاستحقاقات المقبلة سواء محليا أو ربع نهائي كأس الكونفيدرالية أمام الزمالك المصري.

يشار إلى أن  المنتخب المغربي تعادل سلبيا مع مالاوي، أمس الجمعة، بملعب كاموزو، لحساب الجولة الأخيرة من تصفيات كأس أمم أفريقيا 2019

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *