الرئيسية تمغارت كيف تفقدين أكثر من 20 كيلو في 60 يوماً فقط ؟

كيف تفقدين أكثر من 20 كيلو في 60 يوماً فقط ؟

كيف تفقدين أكثر من 20 كيلو
كتبه كتب في 23 أبريل 2016 - 16:00

أكادير تيفي_

أثبتت غالبة الدراسات حول السمنة أن أسلوب الحياة الغير صحي يعد السبب الرئيسي وراء زيادة نسبتها في مجتمعاتنا، فالفرد الذي يعتمد على الكسل والخمول ولا يقوم بالتمارين الرياضية أو المجهودات العضلية، مع اعتماد نظامه الغذائي على المأكولات الذهنية والأطعمة الجاهزة والسكريات له فرص كبيرة في إصابته بالسمنة.

وتعددت أنواع الحميات الغذائية الهادفة إلى إنقاص الوزن والتي تختلف بحسب تركيبتها، وحتى الغريبة منها والقاسية التي تضر بالصحة بسبب صرامتها، إلا أن أخصائيي التغذية ينصحون باللجوء إلى تلك التي تعتمد على نظام طبيعي وأسلوب صحي، مع اشتراط الاعتدال في درجة الكمية المتناولة وعدد االسعرات الحرارية خلال اليوم.

تم تقديم مؤخرا نوع جديد من الرجيم انتشر بشكل كبير في الولايات المتحدة وسمي بالمعجزة، بسبب فعاليته وسرعته في انقاص الوزن الزائد، إذ يعتمد على حبة تسمى « البن الأخضر »، لها فعالية مدهشة مقارنة بالحميات الأخرى.

وتساعد هذه الحبة على التخلص من أكثر 20 كيلو في مدة وجيزة لا تتعدى الشهرين، فهذا البن لا يحتوي على الكافيين ويساهم بشك كبير في عملية التمثيل الغذائي، ويمنع تراكم الدهون والسكريات.

ولتتبع هذه الحمية ابدئي يومك بتناول كوب منه يوميا والذي سيجعلك تخسرين 4 كيلوغرامات في كل أسبوع، وفي نهاية الشهرين ستتفا جئين بفقدان 32 كيلوغرام في مدة شهرين فقط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *