الرئيسية مجتمع زينب العدوي أول والي بالمغرب تنشر إجتماعاتها وتتواصل عبر “الفيسبوك” بالصوت والصورة

زينب العدوي أول والي بالمغرب تنشر إجتماعاتها وتتواصل عبر “الفيسبوك” بالصوت والصورة

كتبه كتب في 28 فبراير 2016 - 10:00

أكادير تيفي_

منذ تعيينها على رأس ولاية جهة سوس ماسة، أنشأت السيدة زينب العدوي صفحة شخصية لها على الموقع العالمي (فيس بوك)، في خطوة وجدت ترحيباً على الصعيد المحلي والوطني، لتكون بذلك أول والي تخطو هذه الخطوة، وتنشئ صفحة خاصة على موقع التواصل الاجتماعي.
وتحرص الوالي العدوي على نشر جميع الاجتماعات التي تعقدها سواء مع مسؤولي المصالح الخارجية أو المستثمرين ورجال الأعمال مغاربة وأجانب، فضلا عن الوفود والمسؤولين الذين تستقبلهم بمكتبها بمقر ولاية جهة سوس ماسة.
وتهدف الوالي العدوي من هذه الخطوة التواصل الشخصي و المباشر مع أكبر شريحة ممكنة من المواطنين، لمعرفة آرائهم، ومطالبهم، ورصد نبض الشارع حول العمل الذي تقوم به الوالي، إضافة إلى تقريب المواطنين من جميع المشاريع التنموية والخدماتية الجاري العمل على تنفيذها.
وتوالت عملية نشر اجتماعات الوالي العدوي منذ تعيينها على رأس الإدارة الترابية بجهة سوس ماسة، بالصوت والصورة على موقع “الفاسيبوك” ويظهر ذلك جليًا من خلال حرص الوالي على مشاركة أبناء المدينة والجهة أعمالها التي تقوم بها، الأمر الذي يعكس القدرة الكبيرة التي تتمتع بها الوالي على التفاعل والتواصل بينها وبين باقي المسؤولين ونموذجاً عملياً للتواصل بين المسؤول والمواطن.
وتعتبر العدوي أول مسؤولة في المغرب تقوم بإنشاء صفحة على “الفيس بوك”، حيث وجدت الترحيب من سكان المدينة والمنطقة الذين ثمنوا بادرتها، معتبرين أن تدشين الوالي صفحتها على “الفيس بوك” وتضمينها جميع الاجتماعات التي تعقدها لا شك سيستفيد منها أفراد المجتمع، ليطلعوا على جميع المراحل التي قطعتها المشاريع الإنمائية والخدماتية الجاري العمل على تنفيذها في أكادير أو التي تهم الجهة عموما وفقا للبرنامج الزمني الموضوع لها بما يخدم الساكنة ويساهم في النهوض بأوضاعها الاجتماعية ويعزز الحركة السياحية والنشاط الإقتصادي في المدينة والمنطقة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *