الرئيسية رياضة رفض تسجيل بوصوفة يثير جدلا بين أنصار نادي الاتحاد السعودي

رفض تسجيل بوصوفة يثير جدلا بين أنصار نادي الاتحاد السعودي

كتبه كتب في 15 أكتوبر 2015 - 09:34
رفضت لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم تسجيل المغربي مبارك بوصوفة ضمن كشوفات نادي الاتحاد.
وتسببت مشكلة في نظام “تي إم إس” في تأخير تسجيل اللاعب لتنتهي فترة الانتقالات الصيفية دون إتمام التعاقد الاتحاد مع اللاعب.
وكتب عبدالله البرقان رئيس اللجنة والمتحدث الرسمي باسمها على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الاجتماعي على الانترنت “تويتر:”اطلعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين على موضوع تسجيل اللاعب مبارك بوصوفة وقد تبين من الخطاب الوارد من نادي الاتحاد أنه لم يرسل عبر الوسيلة الرسمية المعتمدة بموجب التعميم الصادر من الأمانة العامة للاتحاد السعودي لكرة القدم”.
وأضاف: “وبناء علي ذلك تم صرف النظر عن طلب نادي الاتحاد بتسجيل اللاعب بوصوفة لعدم اكتمال المسوغات النظامية المنصوص عليها في لائحة الاحتراف وأوضاع اللاعبين”.
وكان الاتحاد توصل لاتفاق مع بوصوفة للدفاع عن ألوان الفريق، إلا أن المفاوضات تعثرت أكثر من مرة بسبب مطالبات اللاعب المادية ليتفق الطرفان في النهاية على جميع التفاصيل، إلا أن عدم قبول نظام التسجيل الإلكتروني لبيانات اللاعب حال دون قيام لجنة الاحتراف بقيد اللاعب.
وجاء رفض لجنة الاحتراف ليبقى الروماني لوسيان سان مارتين ضمن صفوف الفريق، حيث كان من المقرر أن يقوم الاتحاد بتسجيل بوصوفة بدلا من محترفه الروماني.
الى ذلك انقسمت جماهير اتحاد جدة السعودي لكرة القدم، حول قرار لجنة الاحتراف السعودي برفض تسجيل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة في كشوفات الفريق.
واعتبرت بعض جماهير الاتحاد عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قرار اللجنة بمثابة ضربة قاصمة للفريق قبل استئناف الدوري السعودي خاصة وأن جماهير العميد كانت تعول على اللاعب المغربي في تدعيم صفوف الفريق.
وعلى الجانب الآخر أثلج قرار اللجنة بعض الجماهير الاتحادية التي رأت أن سان مارتن يستحق البقاء ضمن صفوف الفريق خاصة وأنه وبالأرقام أفضل لاعبي الفريق الأجانب الموسم الحالي.
مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *