الرئيسية مجتمع تارودانت: الأمن يعتقل والدة الشاب الذي قتل جارهم الخمسيني بتهمة “الخيانة”

تارودانت: الأمن يعتقل والدة الشاب الذي قتل جارهم الخمسيني بتهمة “الخيانة”

كتبه كتب في 22 مارس 2019 - 11:44
ذكرت مصادر مطلعة بمدينة أولاد تايمة أن مصالح الأمن الوطني اعتقلت والدة الشاب الذي قتل جاره الخمسيني يوم الأربعاء الماضي 20 مارس، بحي الشنينات بمدينة أولاد تايمة بإقليم تارودانت.

وكان الشاب قد أقدم على الاعتداء بالضرب على رجل خمسيني بمنزل بحي الشنينات بالضرب قبل أن يوجه له طعنات قاتلة على مستوى القلب وفي مختلف أنحاء جسده بواسطة السلاح الأبيض، بسبب الإنتقام لـ”شرف العائلة”.

وأكدت المصادر ذاتها أن الجاني راودته شكوك حول وجود علاقة غرامية بين والدته والضحية، مما دفعه إلى التفكير في الانتقام بدعوى الدفاع عن الشرف، قبل أن يقوم بمهاجمته داخل المنزل والانهيال عليه بواسطة عصا قبل أن يوجه له طعنات متوالية على مستوى القلب ومختلف أنحاء جسده بواسطة سكين من الحجم الكبير محدثا له جروحا بليغة كانت سببا في وفاته.

وتم توقيف الأم يوم أمس بتهمة الفساد والخيانة الزوجية، حيث من المنتظر أن يتم تقديمها اليوم بمعية إبنها أمام أنظار النيابة العامة لتقول كلمتها في حقهما.

وأوقفت عناصر الأمن المتهم الذي اعترف بالمنسوب إليه، ليلة الجريمة قبل أن يتم وضعه تحت تدابير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *