الرئيسية مجتمع الدرك الملكي يشن حملة تمشيطية ضد مستعملي الدراجات النارية ضواحي أكادير

الدرك الملكي يشن حملة تمشيطية ضد مستعملي الدراجات النارية ضواحي أكادير

كتبه كتب في 25 مارس 2019 - 22:28

علمت “أكادير تيفي” من مصادرها، أن عناصر الدرك الملكي التابعة لمركز سرية الدرك الملكي بالتامري شمال مدينة أكادير، شنت حملة تمشيطية موسعة همت كافة مناطق التامري، ضد مستعملي الدراجات النارية التي كانت تتجول بطريقة غير قانونية بالمنطقة، والتي لا تتوفر على وثائق الملكية  ووثائق التأمين التي تثبت ملكية الدارجة أو بسبب عدم ارتداء أصحابها الخوذة الوقائية.

نفس المصادر أوضحت، أن الحملة تأتي من أجل تحسيس مستعملي هذه الدراجات من مخاطر الطريق، وضرورة أخد الاحتياطات اللازمة وتوخي الحذر باستعمال الخوذة، وتفادي السرعة للحد من حوادث السير، وشوهدت عدد كبير من الدراجات النارية وهي تساق إلى المستودع والمحجز الجماعي المحلي بمقر جماعة التامري.

وأكدت أن الحملة التمشيطية التي مازالت مستمرة أصبحت موضوع الساعة بالتامري ، حيث همت مركز تامري وحي الفلاحة وحي بواركان ودوار اضوران وإمي وادار وغيرها من المناطق، من أجل الحفاظ على حركة السير وخاصة أن بعض الشباب يعرقلون حركة المرور عن طريق السرعة المفرطة.


في حين أبدى عدد من المواطنين وفق نفس المصادر، ارتياحهم من هذه الحملة التي تتوخى بالأساس الوقاية من حوادث السير كخطوة ايجابية،  فيما لم يخف آخرون تخوفهم من سلب وسيلتهم في التنقل، وهو ما دفع البعض إلى منح دراجته النارية إجازة مؤقتة وفضل استعمال وسائل النقل الأخرى في انتظار أن تهدأ العاصفة.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *