الرئيسية رياضة أنصار الحسنية ينتقدون تراجع أداء الداودي و”تصرفاته” في الملعب

أنصار الحسنية ينتقدون تراجع أداء الداودي و”تصرفاته” في الملعب

كتبه كتب في 14 مارس 2019 - 20:40

ينتقد عدد من مشجعي ومتابعي فريق حسنية أكادير لكرة القدم أداء قائد الفريق جلال الداودي في المباريات الأخيرة، خاصة في مواجهة طنجة التي شهدت أسوأ أداء للاعب حسب متتبعين.

وظهر اللاعب بشكل سيء أمام فريق اتحاد طنجة الذي خسر أمامه الفريق السوسي بهدف نظيف جاء من ضربة جزاء مشكوك فيها، إذ أن أغلب تمريرات اللاعب يفشل في إيصالها إلى زملائه، كما أنه لم يقدم الأداء المطلوب منه كقائد للفريق.

ومما يثير غضب أنصار  الحسنية وحتى زملاء اللاعب، هو احتكاره تنفيذ الكرات الثابتة .

جلال الداودي اللاعب الذي قدم الكثير للحسنية منذ التعاقد معه، وفق متتبعين يحتاج اليوم إلى وقفة تفكير عميق في مستقبله، لمراجعة أوراقه كقائد يحتاج إلى الاستمرار في أدائه المتميز، وحتى من حيث تصرفاته تجاه الحكام ولاعبي الخصم.

وكان الداودي قد انضم لفريق حسنية أكادير لكرة القدم، في الميركاتو الصيفي لموسم 2015، قادما من فريق الفتح الرباطي الذي فسخ عقده معه.

ويعد جلال الداودي، خلال المواسم الأخيرة من أبرز اللاعبين في تركيبة “غزالة سوس” وأكثرهم توازنا من حيث المردود، كما يبقى “جوكير” في حسابات المدرب ميغيل غاموندي، الذي يعول عليه في العديد من المراكز والأدوار، فهو أيضا هداف الفريق إلى حدود الدورة 21 من البطولة الاحترافية برصيد أربعة أهداف.

ويعاب على اللاعب لعبه الخشن وتدخلاته بتهور في جل المباريات ما يعرضه دوما لنيل العديد من البطاقات ووضع فريقه في مأزق بخسارة خدماته.



مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *