الرئيسية مجتمع أكادير تحتضن “المنتدى الدولي للإعلام” في دورته السابعة

أكادير تحتضن “المنتدى الدولي للإعلام” في دورته السابعة

كتبه كتب في 15 أبريل 2019 - 20:53

ستحتضن مدينة مدينة أكادير بداية من يوم الجمعة المقبل فعاليات المنتدى الدولي للإعلام في طبعته السابعة، والذي يحتفي ب”تجارب نسائية في الإعلام”، والمنظم من طرف المرصد الجامعي للدراسات والأبحاث حول الإعلام والاتصال وسلك ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بجامعة ابن زهر وبشراكة مع معهد الجزيرة للتدريب والإعلام ، وستستمر أشغال المنتدى الى غاية يوم الأحد 21 أبريل الجاري.

وستعرف الجلسة الافتتاحية للمنتدى التي ستنطلق مساء يوم الجمعة 19 أبريل الجاري، مشاركة وازنة لثلة من الصحافيات الرائدات في مجال الصحافة والاعلام على مستوى العالم العربي، ينحدرن من دول الجزائر وتونس وسوريا والمغرب، سيتقاسمن تجاربهن وقصصهن في دروب صاحبة الجلالة.

كما سيتم تنظيم دورات تكوين موازية لفائدة طلبة ماستر التحرير الصحفي والتنوع الإعلامي بكلية الآداب جامعة ابن زهر، سيشرف عليها خبراء ومدربي معهد الجزيرة للإعلام والتدريب طيلة يومي السبت والأحد 20 و21 أبريل الجاري.

يذكر أن المنتدى الدولي للإعلام بأكادير يعد محطة سنوية يتم فيها فتح النقاش وتبادل الخبرات والتجارب في مجال الإعلام، ومناسبة للوقوف على المستجدات التي يعرفها حقل الصحافة والإعلام، عبر احتضان ندوات فكرية ودورات تكوينية بمشاركة عدد من الوجوه الإعلامية البارزة دوليا ووطنيا.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *