هل تستطيع كتيبة حسنية أكادير استرجاع مكانتها في صدارة البطولة ؟

هل تستطيع كتيبة حسنية أكادير استرجاع مكانتها في صدارة البطولة ؟

أكادير تيفي
نشرت منذ سنة واحدة يوم 24 فبراير 2018

أكادير تيفي- المهدي أحجيب

هي مباراة سيواجه فيها فريق حسنية أكادير أحد الفرق الغارقة في بحر أسفل الترتيب فريق الراسينغ البيضاوي يوم الأحد المقبل على السابعة ليلا بمركب أدرار بأكادير.

المباراة تعد بمثابة فرصة لثأر السوسيين واسترجاع الرتبة الأولى في الترتيب العام خاصة وأن الفرق المطاردة قوية، ولا تعرف الإستسلام كيف لا و هي معروفة بالتنافسية والألقاب، الرجاء البيضاوي من جهة، و اتحاد طنجة من جهة ثانية، و الجيش الملكي من جهة ثالثة. فرق تمتلك القوة الضاربة و الشجاعة النابغة من أجل تصدر سبورة الترتيب والتحليق بعيدا في سماء البطولة لما لها من موارد بشرية مؤهلة و مجربة و كذا امتلاكها لمصادر و مقومات مادية ضخمة.

اقرأ أيضاحسنية أكادير يحصل على منحة هزيلة.. ومعلقون “إشهار أم صدقة؟

الإحصائيات لحد الٱن غير واضحة، و متصدر الترتيب غير معروف بشكل رسمي و عام، و لم يحسم أي شيء مادام ثلاثي المقدمة يبتعدون عن بعضهم البعض بفارق نقاط بسيط قدر بثلاث نقاط دون احتساب المباريات المتبقية والمؤجلة.

عشاق حسنية أكاذير في موعد قوي لإسترجاع المكانة الأصلية التي جاهد من أجل الحصول عليها الفريق خريفا بأكمله، محققا نتائج جد ايجابية ومسيطرا على المقدمة بدون حسابات و لا تعقيدات إلى أن جأت العثرات الأخيرة من خلال الاكتفاء بتحقيق تعادلات في النتائج.

فهل تستطيع كتيبة الغزالة السوسية من استرجاع مكانتها، و اسعاد جماهيرها المتعطشة للألقاب ؟

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي