هزيمة قاسية للحسنية بالكونغو تضعف حظوظه في التأهل (فيديو)

هزيمة قاسية للحسنية بالكونغو تضعف حظوظه في التأهل (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 3 مارس 2019

تلقى فريق حسنية أكادير هزيمة قاسية بنتيجة (1-0)، أمام مضيفه أوتو دويو الكونغولي، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى لكأس الكونفيدرالية الإفريقية.

وأحرز لاعب أوتو دويو، بياديسلا هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة (70)، ليسقط الفريق السوسي في الهزيمة الثانية له داخل مجموعته، وتتعقد مهمته في المنافسة علي إحدى بطاقتي التأهل للدور المقبل.

وبعد هذه النتيجة صعد أوتو دويو، مؤقتا، للمركز الثاني برصيد 5 نقاط خلف نهضة بركان المتصدر بـ7 نقاط، في حين تراجع أكادير للمركز الثالث بـ4 نقاط، وظل الرجاء حامل اللقب أخيرا بنقطتين.

ويبدو أن حسنية أكادير لن يتسطيع مواصلة الرحلة في البطولة، نظرا لتركيبته البشرية الضعيفة، خاصة في مركز الهجوم الذي ظل يعاني فيه منذ بداية الموسم بعد الانتدابات الفاشلة لإدارة النادي.

ولن تكون مهمة الفريق السوسي سهلة عندما يلتقي في آخر جولات المجموعة، فريقي الرجاء البيضاوي الجريح الذي لن يرضى بالخساراة او التعادل بميدانه، وفريق نهضة بركان القوي في المجموعة، ويملك هجوما كاسحا.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي