الرئيسية رياضة مشجع يسافر بدراجته الهوائية من أكادير إلى الرباط لتشجيع الحسنية

مشجع يسافر بدراجته الهوائية من أكادير إلى الرباط لتشجيع الحسنية

كتبه كتب في 10 مارس 2019 - 14:15

سافر المشجع السوسي أبوبكر أزواغ على متن دراجته الهوائية من مدينة أكادير في اتجاه مدينة الرباط لتشجع فريق حسنية اكادير في مباراته اليوم الأحد أمام الرجاء البيضاوي في الجولة الخامسة من دور المجموعات بكأس الإتحاد الإفريقي لكرة القدم.

وقطع المشجع السوسي أزيد من 550 كلم تقريبا من مدينة أكادير في اتجاه الرباط على متن دراجته الهوائية، حيث من المرتقب أن يكون في الرباط اليوم لحضور المباراة بمركب مولاي عبد الله.

وكان أزواغ الذي يعشق التحدي متوجها في البداية إلى مراكش قبل أن يقرر اتمام الطريق إلى الرباط بعدما تقرر إجراء مباراة الحسنية أمام الرجاء بالرباط بدلا من مراكش بعد رفض السلطات الأمنية للمدينة الحمراء الترخيص بإجراء المباراة على الملعب الكبير.

و ليست هذه المرة الأولى التي يستقل فيها المشجع العاشق للفريق السوسي دراجته الهوائية لتشجيع فريق الحسنية في مدن بعيدة.

ويواجه فريق حسنية أكادير الرجاء البيضاوي في لقاء قوي ومصيري اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة مساء على أرضية مركب مولاي عبد الله.

ويعتبر هذا اللقاء مصيريا بالنسبة للفريقين بحيث الفريق المنهزم سيودع المنافسات رسميا، كما أن نتيجة التعادل لا تخدم مصلحة الفريق المغربية أمام الفريق الكونغولي أطو ديو الذي ينافس بقوة على حجز بطاقة التأهل.

يشار إلى أن الفريق الذي يصل الى دور الربع النهائي يحصل على مبلغ 350 ألف دولار من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم .

يذكر أن المجموعة يتصدرها نادي نهضة بركان برصيد 8 نقاط، متبوعا بأطوديو الكونغولي 5 نقاط، وحسنية أكادير 4 نقاط، فيما الرجاء البيضاوي في المركز الرابع 3 نقاط.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *