الرئيسية رياضة مشجعين للحسنية يتعرضون لاعتداء بعد مباراة الرجاء.. أزنزار يروي “لحظات الرعب”

مشجعين للحسنية يتعرضون لاعتداء بعد مباراة الرجاء.. أزنزار يروي “لحظات الرعب”

كتبه كتب في 12 مارس 2019 - 17:23

تعرض المشجع السوسي المناصر لفريق حسنية أكادير رفقة رفاقه لاعتداء خطير عند عودتهم من الرباط عقب نهاية مباراة حسنية أكادير والرجاء البيضاوي في الجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات في كأس الإتحاد الأفريقي لكرة القدم مساء يوم الأحد 10 مارس الجاري.

وكشف أزنزار أنهم تعرضوا لهجوم خطير على مستوى الطريق السيار بمنطقة تيط مليل لدى عودتهم من مباراة الحسنية بالرباط، كاد يؤدي بحياتهم لولا الألطاف الإلهية.

وقال أزنزار في فيديو عبر حسابه على الفايسبوك، إن سيارة تجاوزتهم على مستوى منطقة بوزنيقة، قبل أن تفاجئهم بمنطقة تيط مليل،حيث تم توقيفهم بعد أن رمى عليهم أحد أفراد العصابة شهبا إصطناعية(صاروخ) تسببت في اشتعال النيران في السيارة.

وعند محاولتهم إخماد الحريق باغتهم المعتدون بالرشق بالحجارة من كل مكان قبل أن يلوذو بالفرار بعد تجمع ساكنة المنطقة، حيث سرقوا مفتاح السيارة حتى لا تتم ملاحقتهم بعد الاعتداء، كما تمت سرقة بعض محتويات السيارة.

وكشف المشجع السوسي أن رجال الدرك الملكي بالمنطقة قاموا بمجهودات جبارة للوصول إلى المعتدين، حيث تم اعتقال مشتبهين فيهم، فيما تتواصل التحقيقات لاعتقال آخرين كادوا أن يتسببوا في كارثة لمشجعي الحسنية.



مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *