فتيان الاتحاد السوسي يتوجون للمرة الثانية على التوالي أبطالا لكأس سوس‎ للفوتسال

أكادير تيفي- المهدي احجيب/ صحفي متدرب
توج يوم الثلاثاء الماضي، فريق فتيان الاتحاد السوسي لكرة القدم داخل القاعة بطلا لكأس سوس للمرة الثانية على التوالي بعد تغلبه على فتيان جمعية انزكان بنتيجة 4-2 و ذلك في المباراة التي جمعت بينهما بالقاعة المغطاة الانبعاث.
 
المباراة منذ بدايتهعرفت أداء في مستوى التطلعات، أمام رغبة كلا الفريقين في تحقيق نتيجة الفوز.
 
فتيان الاتحاد السوسي كانت عينهم على معاودة سيناريو السنة الفارطة، أما فتيان جمعية انزكان و المنتشين بلقب البطولة و هم أيضا عازمون على تحقيق الثنائية أمام  الاتحاد.
 
وقد بادرت عناصر الاتحاد ةبالتهديد عبر محاولات متتالية شكلت شكلت خطورة على مرمى الانزكانيون، والتي سجلت من خلالها هدفين متتالين في أولى دقائق المباراة أمام صمود الخصوم.
 
أما فتيان جمعية انزكان لم يحركوا ساكنا منذ ضربة البداية حتى الدقيقة 13 من عمر الشوط الأول و التي استغلوا فيها هجمة مرتدة سريعة تكللت بالنجاح ، بهدف زاد من معنويات لاعبيي الجمعية، حيث رفعوا من ايقاع المباراة عبر محاولات متعددة استطاعت من خلالها تعديل النتيجة واعادتها لنقطة الصفر.
 
لكن فتيان الاتحاد السوسي حاولوا انهاء المباراة منتصرين و الخروج من رقعة التباري متوجين و هذا ما حصل بهدفين متتالين مرة أخرى بعد تضييع فرص و محاولات عديدة، الا انهم استطاعوا إثبات مكانتهم بجهة سوس و خرجوا متوجين بكأس سوس للمرة الثانية على التوالي.
 
 
 

نُشرت بواسطة

أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *