فتى يكسر بيضة على رأس سيناتور أسترالي بسبب تهجمه على الإسلام (فيديو)

فتى يكسر بيضة على رأس سيناتور أسترالي بسبب تهجمه على الإسلام (فيديو)

أكادير تيفي
نشرت منذ شهر واحد يوم 16 مارس 2019

قام فتى بكسر بيضة على رأس سيناتور أسترالي، بعد تصريحات أدلى بها الأخير مناهضة للمسلمين، في أعقاب هجوم المسجدين في نيوزيلندا.

وباغت الشاب السيناتور بينما كان يلقي تصريحا ليكسر بيضة على رأسه، ما دفع الأخير لصفعه، ليتطور الأمر بعدها إلى اشتباك بالأيدي بينهما، قبل أن تعتقل الشرطة الفتى.

وأثار السيناتور الأسترالي، فرايزر مانينغ، حسب ما نقله موقع “سي إن إن عربي”، ضجة كبيرة بعد إصداره بيانا برر فيه الهجوم على مسجدين في نيوزلندا، ملقيا باللوم على المسلمين المهاجرين والإسلام الذي اعتبره “أصل أيديولوجية العنف”.

وقال فرايزر في بيانه: “السبب الحقيقي لإراقة الدماء في نيوزلاندا اليوم هو برنامج الهجرة الذي سمح للمسلمين بالهجرة إلى نيوزلاندا بالأصل… لنكن واضحين، ربما يكون المسلمون ضحية اليوم في العادة هم المنفذون، على مستوى العالم يقتل المسلمون الناس بمستويات عالية باسم دينهم..”.

وأضاف: “الدين الإسلامي ببساطة هو أصل وأيديولوجية العنف من القرن السادس.. يبرر الحروب اللانهائية ضد أي أحد يعارضه ويدعو لقتل معارضيه وغير المؤمنين به”.

وكان الهجوم الإرهابي على مسجدين بنيوزيلاندا أمس الجمعة قد أودى بحياة 50 شخصا كانوا في صلاة الجمعة.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي