عصبة سوس لكرة القدم الشاطئية.. “خبز الدار ياكلوا البراني”

عصبة سوس لكرة القدم الشاطئية.. “خبز الدار ياكلوا البراني”

أكادير تيفي
نشرت منذ 8 أشهر يوم 17 يوليو 2018
بقلم المهدي احجيب
بعد انتهاء فعاليات بطولة و كأس عصبة سوس لكرة القدم الشاطئية لفئتي الكبار و الصغار الشهر الماضي، انطلق يوم  بشاطئ أكادير دوري مصغر من تنظيم المنتخب الوطني المغربي بمشاركة فرق أجنبية ، حيث تابع مباراة الافتتاح التي جمعت المنتخب المغربي ضد منتخب أوكرانيا مجموعة من رؤساء فرق الكرة الشاطئية والذين عبروا عن غضبهم الشديد للتنظيم الجيد و المحكم الذي رافق أجواء المباراة، عكس ما شاهدوه في مباريات العصبة و التي لم ترقى لمستوى التطلعات تنظيميا حيث سادت فيها العشوائية مع انعدام تام للتجهيزات الأساسية لملاعب الكرة الشاطئية .
و قد عبرت مجموعة من الصفحات الرسمية للفرق التي شاركت في تظاهرة الكرة الشاطئية عن عدم رضاها التام للتسيير و التنظيم الذي رافق  مسابقات العصبة حيث نشرت احدى هذه الصفحات لفريق ينتمي لعصبة سوس مقال بعنوان ” خبز الدار ياكولو لبراني” و التي وضحوا خلاله مدى استياءهم من  اللامبالاة التي عاشوها في مشاركتهم الماضية مقارنة مع التنظيم الجيد لمباراة الافتتاح حيث تعددت اللجان التنظيمية فيها تقنيا و لوجيستيكيا و حتى أمنيا .
واعتبر عديدون أن عصبة سوس لم تستفد و لو بشكل قلبل من امكانيات جماعة أكادير من حيث التجهيزات اللازمة لاحتضان مثل هذه التظاهرات والتي تتوفر عليها بحجم كبير، وقادرة على تنظيم دوريات ذو بعد دولي بملاعب ذو جودة عالية و بتنظيم راقي و محكم ، لكن عكس ذلك أحسنوا التنظيم للأجنبيين و همشوا فرق المحلييين متجاهلين بذلك قيمة الفرق و مدى غناها داخل جل العصب الجهوية.
رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي