عامل إقليم الصويرة يحتفل بموظفات العمالة في عيدهن الأممي

عامل إقليم الصويرة يحتفل بموظفات العمالة في عيدهن الأممي

جليلة خلاد
نشرت منذ أسبوعين يوم 12 مارس 2019
بواسطة جليلة خلاد

    إحتفل عامل إقليم الصويرة، عادل المالكي بعيد المرأة العالمي؛ بتكريم  موظفات العمالة في احتفالية حضرها عدد من رؤساء المصالح والمديريات الإقليمية وممثلي المجتمع المدني والإعلامي بالمدينة.

    وافتتح عامل الإقليم الإحتفال بكلمة رحب فيها بالحضور عامة وبالنسوة خاصة، وكان شعار اليوم العالمي لحقوق المرأة لهذه السنة من طرف الأمم المتحدة هو ديباجة خطاب العامل وهو “الاستثمار في المرأة والفتاة في مجال العلوم لنمو أخضر شامل “.

    وثم خلال اللقاء تكريم بعض النساء الرائدات في المجال الثقافي “شعرا و نثرا “، مما يؤكد على إهتمام ملك البلاد بهذه الفئة من المجتمع المغربي.

    وكان هذا التكريم التفاتة طيبة تجاه موظفات العمالة اعترافا بدورهن الفعال ومجهوداتهن المبذولة في خدمة الصالح العام؛ كما ثم تكريم الإعلام النسوي في شخص الصحفية جليلة خلاد.

    ويعتبر هذا الحفل تشجيعا وتحفيزا للطاقات المحلية، من أجل عطاء مثمر و زاخر مستقبلا لما فيه صلاح الإقليم خاصة والمملكة المغربية عامة.

    وتخلل الحفل كذلك قرعة للنسوة الحاضرات، فازت بها عشر نساء، بجوائز مهمة من قبيل إقامة بفنادق بمدن أخرى، وكذا وجبات بفنادق مصنفة بمدينة الصويرة ، ليختتم النشاط بحفل شاي و حوار مفتوح بين النساء المحتفى بهن.

    53248452 607794519700735 5550849908405174272 n - أكادير تيفي- التلفزة الالكترونية الجهوية الأولى بالمغرب
    رابط مختصر

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    شروط التعليق :

    عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

    جليلة خلاد