الرئيسية سياحة شركة “بينتر” الكنارية ترفع عدد رحلاتها الجوية التي تربط بين أكادير وجزر الأرخبيل

شركة “بينتر” الكنارية ترفع عدد رحلاتها الجوية التي تربط بين أكادير وجزر الأرخبيل

كتبه كتب في 29 مارس 2018 - 20:34

أعلنت شركة الطيران ( بينتر ) بجزر الكناري أنها سترفع ابتداء من اليوم الأربعاء عدد رحلاتها الجوية التي تربط بين مدينة أكادير وجزر الأرخبيل بزيادة رحلة جوية جديدة باتجاه جزيرة تينيريفي كل يوم أربعاء .

وأوضحت شركة ( بينتر ) في بيان لها أن هذا الخط الجوي الجديد جاء ليعزز رحلتين جويتين تربطان أسبوعيا ( كل يوم اثنين وجمعة ) بين أكادير وجزر الكناري .

وستنطلق رحلة هذه الخط الجوي الجديد التي تستغرق مدتها ساعة و 35 دقيقة من مطار ( تينيريفي ـ شمال ) على الساعة 11 و 45 دقيقة صباحا لتصل إلى مدينة أكادير في تمام الساعة الثانية بعد الزوال و 15 دقيقة وهو نفس التوقيت المعتمد في الخطين الجويين اللذين تؤمنهما الشركة على مدار السنة بين مدينة أكادير وجزيرة كناريا الكبرى .

وأشار نفس المصدر إلى أن الشركة تعتزم دعم وتعزيز خطها الجوي اتجاه مدينة أكادير خلال فصل الصيف المقبل بزيادة رحلة جوية جديدة أسبوعيا وذلك من أجل الاستجابة للطلب المتزايد المسجل خلال هذه الفترة .

وكانت شركة ( بينتر ) التي تعمل على دعم وتقوية الربط الجوي بين جزر الكناري ومدينة أكادير قد أعلنت قبل ذلك أنها أطلقت اليوم الأربعاء برمجتها الخاصة بالرحلات الجوية التي تربط بين مدينة الدار البيضاء وجزر الأرخبيل والتي تتضمن رحلتين جويتين أسبوعيا بين العاصمة الاقتصادية للمملكة وجزيرة كناريا الكبرى ( الاثنين والخميس ) والتي تؤمنها طائرات ( أ تي إر 72 ) بطاقة تصل إلى 72 راكبا .

وأضافت الشركة أنها ستعمل على تعزيز هذا الخط الجوي ابتداء من شهر يوليوز المقبل وإلى غاية شهر شتنبر بزيادة رحلة جوية أخرى أسبوعيا تمت برمجتها انطلاقا من جزر الكناري ( الأحد من كل أسبوع ) ابتداء من الساعة السابعة والنصف صباحا لتصل إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء على الساعة 10 و 45 دقيقة .

وتؤمن شركة ( بينتر ) حاليا 11 خطا جويا دوليا تسعة منها باتجاه إفريقيا الغربية وخطين باتجاه البرتغال .

وإضافة إلى الدار البيضاء تؤمن الشركة رحلات جوية منتظمة باتجاه مدن مراكش وأكادير والعيون والداخلة بالإضافة إلى نواكشوط ودكار وبانجول وجزيرة سال والرأس الأخضر فضلا عن رحلات جوية منتظمة اتجاه لشبونة وفونشال في البرتغال .

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *