الرئيسية رياضة رسميا.. حسنية أكادير يشكو “الحكم الظالم” للكاف ويرفق شكايته بفيديوهات كأدلة

رسميا.. حسنية أكادير يشكو “الحكم الظالم” للكاف ويرفق شكايته بفيديوهات كأدلة

كتبه كتب في 15 أبريل 2019 - 20:02

قررت  إدارة نادي حسنية أكادير لكرة القدم تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الحكم الأنجولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو، طعنا في قراراته الظالمة خلال المباراة التي جمعت الفريق السوسي مع فريق الزمالك المصري أمس الأحد، برسم ربع نهائي بطولة الكونفدرالية الأفريقية.

وقالت إدارة نادي حسنية أكادير إنها أرفقت في شكايتها ضد الحكم الأنجولي مقاطع فيديو تثبت بعض تجاوزاته وأخطائه خلال إشرافه على المباراة، ومنها عدم طرده أحد لاعبي الزمالك وهو محمود علاء، وعدم احتساب هدف بعد تجاوز الكرة خط المرمى.

وشهدت المباراة احتجاجات فريق الحسنية على حكم المباراة الذي لم يحتسب هدفا لهم بعد تجاوز الكرة لخط المرمى في الدقيقة 83 حسب ما وضحته الصور والفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن مخرجة المباراة المصري تعمدت عدم إعادة اللقطة خلال المقابلة رغم مطالبة المعلق بذلك مرارا وتكرار.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك المصري تأهل نهائي الكونفدرالية على حساب حسنية أغادير بفوزه أمس بهدف دون رد، وتعادله سلبيا في المغرب.

ولم يقنع الفريق المصري رغم الفوز، بأدائه أمام فريق تأهل لأول مرة لدور ربع نهائي كأس الكاف ولا يمتلك تجربة في المنافسات القارية، كما الزمالك الذي سبق أن توج بالعديد من الألقاب ويمتلك العديد من النجوم الكبار في الدوري المصري.

لكن ما يتفق عليه الجميع اليوم في مواجهتي الذهاب والإياب هو أن الفريق المغربي تفوق بأدائه وبمهاراته في الملعب، لكنه فشل في ترجمة فرص كثيرة إلى أهداف من ملعب أدرار إلى ملعب السويس.

وتبقى آمال المغاربة معقودة على فريقين كبيرين لهم من القوة من يمكنهم من التتويج بلقبي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكاف، والحديث هنا عن فريقي الوداد البيضاوي ونهضة بركان.

مشاركة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *