توقيف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير بعد تعمدها عدم إظهار لقطة “هدف الحسنية”

توقيف مخرجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير بعد تعمدها عدم إظهار لقطة “هدف الحسنية”

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أيام يوم 16 أبريل 2019

قرر التليفزيون المصرى إيقاف المخرجة إيناس عثمان، التي أشرفت مباراة الزمالك وحسنية أكادير ضمن إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

وأعلن عن إيقاف ايناس عثمان وإحالتها للتحقيق بسبب تغاضيها عن إعادة كرة مهاجم حسنية أكادير التي تجاوزت خط المرمى في مباراة الأحد الماضي.

وجاء هذا القرار بعد أن أحرجت مصر إعلاميا أمام العالم قبل شهران تقريبا من تنظيمها نهائيات كأس أمم إفريقيا 2019.

وشهدت المباراة احتجاجات فريق الحسنية على حكم المباراة الذي لم يحتسب هدفا لهم بعد تجاوز الكرة لخط المرمى في الدقيقة 83 حسب ما وضحته الصور والفيديوهات التي تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، علما أن مخرجة المباراة المصري تعمدت عدم إعادة اللقطة خلال المقابلة رغم مطالبة المعلق بذلك مرارا وتكرار.

وصرحت المخرجة عقب المباراة أن الكرة لم تتخطى المرمى موضحة أنه لم يكن هناك وقت كاف لإعادة اللقطة.

وعلاقة بنفس اللقطة التي رفضت المخرجة المصرية عدم إظهارها قررت إدارة نادي حسنية أكادير تقديم شكوى رسمية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” ضد الحكم الأنجولي هيلدر مارتينز دي كارفاليو، طعنا في قراراته الظالمة خلال المباراة التي جمعت الفريق السوسي مع فريق الزمالك المصري.

وقالت إدارة نادي حسنية أكادير إنها أرفقت في شكايتها ضد الحكم الأنجولي مقاطع فيديو تثبت بعض تجاوزاته وأخطائه خلال إشرافه على المباراة، ومنها عدم طرده أحد لاعبي الزمالك وهو محمود علاء، وعدم احتساب هدف بعد تجاوز الكرة خط المرمى.

والجدير بالذكر أن فريق الزمالك المصري تأهل نهائي الكونفدرالية على حساب حسنية أكادير بفوزه أمس بهدف دون رد، وتعادله سلبيا في المغرب.

ولم يقنع الفريق المصري رغم الفوز، بأدائه أمام فريق تأهل لأول مرة لدور ربع نهائي كأس الكاف ولا يمتلك تجربة في المنافسات القارية، كما الزمالك الذي سبق أن توج بالعديد من الألقاب ويمتلك العديد من النجوم الكبار في الدوري المصري.

لكن ما يتفق عليه الجميع اليوم في مواجهتي الذهاب والإياب هو أن الفريق المغربي تفوق بأدائه وبمهاراته في الملعب، لكنه فشل في ترجمة فرص كثيرة إلى أهداف من ملعب أدرار إلى ملعب السويس.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي