توقيف لاعب حسنية أكادير بمطار القاهرة بسبب “الإقامة الإسرائيلية”

توقيف لاعب حسنية أكادير بمطار القاهرة بسبب “الإقامة الإسرائيلية”

أكادير تيفي
نشرت منذ أسبوع واحد يوم 11 أبريل 2019

ذكرت مصادر صحفية أن السلطات المصرية أوقفت بمطار القاهرة اليوم الخميس الفلسطيني تامر صيام، مهاجم فريق حسنية أكادير لكرة القدم غادة وصوله رفقة بعثة الفريق إلى القاهرة لمواجهة فريق الزمالك يوم الأحد المقبل في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.

ووفق ما أكدته الصحيفة سعيدة العلوي فإنه تم توقيف اللاعب الفلسطيني بمطار القاهرة بسبب توفر اللاعب على جواز سفر أردني وإقامة إسرائيلية بالقدس، الأمر الذي تراه السلطات المصرية يتنافى مع قوانينها.

وأضافت العلوي التي رافقت بعثة الفريق السوسي إلى مصر أنه بعد تدخل مسؤولي فريق الزمالك المصري بالتنسيق مع السلطات الأمنية تم حل المشكل.

وأشارت إلى أن المهاجم الفلسطيني غادر المطار، ويتواجد مع بعثة الفريق السوسي المتجهة إلى العين السخنة بالسويس.

يذكر أن فريق الحسنية يواجه الزمالك المصري يوم  الأحد المقبل في إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم على ملعب السويس.

وكانت مواجهة الذهاب بأكادير، بملعب أدرار يوم الأحد الماضي، قد انتهت بالتعادل السلبي رغم تفوق الفريق السوسي بنسبة كبيرة طيلة أطوار اللقاء.

ويحتاج فريق الحسنية للتأهل للنصف النهائي من المسابقة، تحقيق نتيجة إيجابية من ملعب الفريق المصري، إما بالفوز بأي نتيجة أو التعادل الإيجابي.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي