بعد الهزيمة بأسفي.. مدرب الحسنية مباراة الزمالك لا تقبل هذه الأخطاء

بعد الهزيمة بأسفي.. مدرب الحسنية مباراة الزمالك لا تقبل هذه الأخطاء

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 3 أبريل 2019

خسر فريق حسنية أكادير أمام مضيفه أولمبيك أسفي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جرت اليوم الثلاثاء، ضمن الجولة الـ23 من الدوري المغربي للمحترفين.

وسجل هدفي المسفيويين، كوفي بوا وسيف الدين الكحلاوي في الدقيقتين (36 و87)، فيما سجل الهدف الوحيد لحسنية أكادير سفيان بوفتيني في الدقيقة (70).

وقال مدرب حسنية أكادير، ميجيل جاموندي في مؤتمر صحفي بعد المباراة، إن فريقه كان يستحق التعادل على الأقل في المباراة.

وأضاف غاموندي: “لعبنا الشوط الأول بشكل متواضع، لست راضيا على أداء اللاعبين، وارتكبنا خطأ لم نتعود على ارتكابه، حيث سجل منه الفريق الخصم هدفا”.

وتابع مدرب الحسينة: “أداء الفريق تحسن في الشوط الثاني، وسيطرنا على مجريات المباراة، مشيرا إلى أنه كان بالإمكان أن يسجل عدة أهداف ويخطف الفوز.

وقال: “مع الأسف أننا اندفعنا بسذاجة، وتركنا مساحات في الخطوط الخلفية، نحن نعرف أن أولمبيك أسفي قوي على مستوى المرتدات الهجومية، لكننا أخطأنا مجددًا، وأهدينا هدفًا ثانيًا للفريق الأسفي”.

وأوضح غاموندي: “علينا أن نصحح مثل هذه الأخطاء، خاصة أننا سنواجه فريقا من قيمة الزمالك نهاية هذا الأسبوع في كأس الكونفيدرالية”.

وأضاف مدرب حسنية أكادير: “صحيح أن الخصم بقيمته يحمسنا وكذا الدور الذي بلغناه، لكن علينا أن نكون حذرين، لأن مواجهة الزمالك لا تقبل مثل تلك الأخطاء التي ارتكبناها”.

يشار إلى أن فريق حسنية أكادير يستقبل فريق الزمالك المصري يوم الأحد المقبل على ملعب أدرار بمدينة أكادير في ذهاب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي