الوزير اعمارة يصرخ في وجه برلماني بتيزنيت بسبب “استفسار”

الوزير اعمارة يصرخ في وجه برلماني بتيزنيت بسبب “استفسار”

بدا القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار مصدوما من رد فعل الوزير

أكادير تيفي
نشرت منذ 3 أسابيع يوم 27 فبراير 2019

شهد حفل تدشين مشروع بمدينة تيزنيت، الاثنين، مشادات كلامية حادة بين عبد القادر اعمارة، وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء، ورئيس المجلس الإقليمي للمدينة ذاتها، عبد الله غازي، القيادي بحزب “الحمامة”.

وأظهر مقطع فيديو، الوزير عبد القادر اعمارة، القيادي في حزب العدالة والتنمية، وهو يصرخ في وجه البرلماني عن حزب التجمع الوطني للأحرار، عبد الله غازي، بعدما استفسره عن تعثر مشروع بالمنطقة يفترض أن يتم تمويله من طرف وزارة التجهيز.

ووفقا للمصادر ذاتها، فإن الوزير اعمارة “لم يتقبل أن يطرح عليه أسئلة تتعلق بتأخر صرف مجموعة من التزامات الوزارة التي يشرف عليها تجاه بعض المشاريع بإقليم تيزنيت، وخصوصا اتفاقية بين وزارة التجهيز والمجلس الإقليمي لإنجاز 300 كلم من الطرق بالمنطقة”.

وصرخ المسؤول الحكومي في وجه رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت متهما إياه بـ”ممارسة السياسة في المشاريع التنموية”، وهو الأمر الذي أثار استغراب والي ورئيس الجهة وعدد من المسؤولين المحليين الذين كانوا حاضرين ضمن حفل التدشين.

وبدا القيادي في حزب التجمع الوطني للأحرار رئيس المجلس الإقليمي لتيزنيت مصدوماً من رد فعل وزير التجهيز والنقل واللوجستيك والماء.

رابط مختصر
أكادير تيفي

تلفزة وجريدة الكترونية في عنوان واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

أكادير تيفي